صور سيلين ديون القديمة ستفاجئك والسبّب أنّ ما ارتدته منذ أكثر من 10 سنوات يعدّ موضة اليوم

اكتشفي اسلوب سيلين ديون وصورها القديم التي تعكس صيحات رائجة اليوم

خلال تصفّحنا لصورها القديمة، لاحظنا أنّ ما ارتدته حينها هو اليوم رائجاً وأنّ الملابس التي اختارتها منذ أكثر من 10 سنوات هي اليوم من أبرز صيحات الموضة. إنّنا نتكلّم عن سيلين ديون التي وإن عدتِ معنا إلى السنوات السابقة اكتشفتِ أنّها لطالما كانت رائدة في عالم الموضة وأنّها لطالما أدركت كيف تختار أجمل التصاميم التي تناسبها.

ias

سيلين ديون وصور قديمة لها وهي ترتدي سترة الدنيم الفضفاضة والبدلة الرسمية

على الرغم من أنّ سيلين ديون هي اليوم من أكثر النجمات الخمسينيات اللواتي يتمتّعن بذوقٍ رفيع وأسلوب ملفت وستايل مميّز، إلا أنّها استطاعت أن تثبت أنّ ذوقها هذا لم يتبدّل وأنها كانت تتمتّع به منذ البداية.

الفستان القصير جدا Mini والسترة الرسمية بطريقة ارتداء عكسية

اليوم، نراها تعتمد صيحات حيويّة وتتألّق بموضة البيجاما والملابس الحريريّة أو بالتنورة القصيرة المطبّعة أو حتى بالبدلة المطبّعة بالأزهار والتي ترتكز على السروال الواسع Flare أو حتى الفستان القصير المطبّع مع الحذاء طويل الساق.

أما في السابق، فقد رأيناها أيضاً بصيحات ملفتة عادت اليوم لتكون رائجة ما يؤكّد أنّ هذه الصيحات تحديداً تبقى مستمرّة ولا يمكن ألا تكون رائجة على مرّ السنوات والمواسم.

سيلين ديون في صورها الجديدة متالقة باجمل الصيحات

إنّنا نتكلّم عن موضة البدلة الرسمية وعن سترة الدنيم الـ Vintage التي تأتي قصّة الوالدة والأكمام المنفوخة كما عن موضة الفستان القصير جداً والمزيّن بالترتر Mini Dress وذلك إلى جانب موضة ارتداء القميص أو السترة بالأزرار بطريقة عكسيّة حيث تكون الأزرار على الظهر.

سيلين ديون باجدد الصيحات

فما رأيكِ بإطلالات سيلين ديون وهل تعتبرينها أنيقة ومن المؤثرات في عالم الموضة؟ ببساطة، ما يمكن قوله عن سيلين ديون هو أنّها تصغر كلّما تقدّمت في السن وتحديداً من حيث الأسلوب الستايل والإطلالة، تماماً كما هي الحال مع نجوى كرم التي نراها بإطلالات شابة كلما كبرت في السنّ.

إقرأي المزيد: ماذا ترتدي سيلين ديون كي تبدو أصغر سناً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية