اخترنا لك اجمل تسريحات شعر جميل وقصير لاطلالة عصرية

شاهدي بالصور تسريحات شعر جميل وقصير

بالموديلات والصور شعر جميل وقصير

اليك بالصور والموديلات تسريحات شعر جميل وقصير اختارتها لك ياسمينة لتعتمدي الاجمل بالنسبة الى لوكك وشخصيتك والمناسبة التي تودين الظهور بأحسن اطلالة فيها.

ias

تسريحة شعر شيك جدّاً

بالصور شعر جميل وقصير وموديلات

اذا كنت من صاحبات الشعر القصير وتبحثين عن التسريحة التي تمدّ شعرك طولاً اضافيّاً وتبرز جماله يمكنك اعتماد تسريحات الشعر المالس لاطلالة شيك جدّاً.

تسريحة شعر سبايكي

صور شعر جميل وقصير بالموديلات

تعد تسريحة السبايكي للشعر القصير من التسريحات القديمة ولكنها تعيش حالة متجددة دائماً لتواكب الموضة وصيحاتها بشكل مستمر مثل هذا اللوك العصري المميز.

تسريحة راقية وناعمة

شعر جميل وقصير بالصور

اليك هذه التسريحة الراقية والناعمة للشعر القصير والتي تناسب بشكل خاص السيدات بأعمار متقدمة فهي تبرز انوثتها ورقيها وشياكتها الدائمة.

تسريحة شعر عصرية

شعر جميل وقصير بالصور والموديلات

تتميز هذه التسريحة بلوكها العصري اللافت والرائع جدّاً فهي تظهر مزيجاً بموديلات مختلفة متداخلة في ما بينها على شعر الضفيرة لاطلالة ستلفت حتماً كل الانظار.

تسريحة مع الغرة الجانبية

بالصور شعر جميل وقصير

بإمكانك اعتماد الغرة الجانبية ايضاً للشعر القصير فهي تعطيه شكلاً عصرياً ومختلفاً ومليئاً بالحياة كما تتميز هذه التسريحة بكونها طبيعية وعفوية وتليق بكل الاطلالات.

تسريحة شعر فخمة

بالموديلات شعر جميل وقصير

تعد هذه التسريحة الاكثر اعتماداً في الفترة الاخيرة خصوصاً من قبل صاحبات الشعر القصير فهي عصرية وفخمة وشيك جداً تليق بالسهرات وحفلات الاعراس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية