تابعي صور شنط 2016

حقيبة زهرية مفعمة بالأنوثة

موديلات شنط 2016

إن كنت تفضّلين الأكسسوارات الناعمة التي تكمّل لوكاتك، اليك هذه الحقيبة التي تتميّز بلونها الزّهري الأنيق والنّاعم الذي يعكس الجزء الرقيق من شخصيتك. اللافت في هذه الحقيبة الرّبطة التي زيّنته والتي تتماشى مع معظم الأزياء لاسيّما لو اعتمدتيها مع الجينز.

ias

حقيبة مميّزة لإطلالة عصريّة

اجمل موديلات شنط 2016 بالصور

هل أنت من محبّات الموضة العصريّة التي تعكس الجزء الطفولي من شخصيّتك بطريقة أنيقة؟ اختاري هذه الحقيبة العصريّة وتمتّعي بإطلالة ملفتة وجريئة. صممت هذه الحقيبة من قسمين الصغيرة منها رُسم عليها تصاميم كارتونيّة ملفتة تمنحك لوكاً جذّاباً وكيوت.

حقيبة عصريّة لإطلالة أنيقة

موديلات شنط 2016 بالصور

لإطلالة أنيقة وجذابة تحصلين من خلالها على لوك كامل لا يسوده شائبة، اختاري هذه الحقيبة العصريّة وتمتّعي بلوك ساحر مفعم بالأنوثة. صممت هذه الحقيبة باللّون الأبيض وقد تم ادخال اللون الفوشيا على زوائد التّصميم ما يجعلك رمزاً للرقة والذوق الرّفيع.

حقيبة جينز لإطلالة مريحة وعصريّة

صور شنط 2016

تتفاوت موضة الجينز من سنة لأخرى لكنّها هذه السّنة عادت وطرحت نفسها بقوّة في ساحة الموضة.اليك هذه الحقيبة من مانجو Mango المصممة من قماش الجينز بطريقة كاجوال وعصريّة لتمكّنك من قضاء نهار طويل خارج المنزل بأسلوب أنيق

حقيبة جلدية لمّاعة

اجمل موديلات شنط 2016

اختاري هذه الحقيبة المميّزة وتمتّعي بلوك ملفت وساحر. صممت هذه الحقيبة من الجلد اللماع باللون الزّهري الفاتح وهو من آخر صيحات موضة الألوان لعام 2015-2016 واللافت فيه مسكة يده المميزة وطريقة تصميمه من الأسفل ما يمنحك إطلالة مخضرمة بين العصريّة والأناقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية