اختاري شنط coach لتحصلي على اطلالة سيلينا غوميز الفخمة

احدث تصاميم شنط coach الفخمة

بالصور شنط coach

تقدم لك ياسمينة احدث تصاميم شنط coach الفخمة في عالم الازياء والموضة بألوان وموديلات مختلفة لتتألقي دوماً وتحصلي على اطلالة النجمة العالمية سيلينا جوميز Selena Gomez.

ias

شنطة كبيرة الحجم

بالصور وموديلات شنط coach

تأتي هذه الشنطة من مجموعة شنط coach الحديثة بحجم كبير مناسب جدّاً للاطلالات اليومية اذ تتسع للاغراض الشخصية الضرورية والمهمة وادوات المكياج.

شنطة بالقلوب

بالموديلات شنط coach

تتميز هذه الشنطة الفخمة بتصميمها العصري الحديث مع القلوب التي تعطيها شكلا رائعاً ويمكنك حملها في الاطلالات العادية اليومية وكذلك في المناسبات.

شنطة كروس سوداء

بالصور والموديلات شنط coach

هذه الشنطة هي من نوع كروس وتتميز بتصميمها بالجلد الاصلي الفخم والتي يمكن حملها في الاعراس مع فساتين سهرة قصيرة او طويلة وفي المناسبات السعيدة الراقية.

شنطة زرقاء ناعمة

شنط coach بالموديلات

تتلاءم هذه الشنطة الزرقاء مع كل الاطلالات سواء الصباحية والمسائية وكذلك يسهل تنسيقها مع مختلف انواع الملابس مع شكلها الناعم ولونها الازرق الشيك.

شنطة يد لمختلف الاطلالات

صور شنط coach

تحرص ماركة كوتش coach العالمية على تقديم تصاميم ترضي كل الاذواق وتتلاءم مع مختلف المناسبات تماماً كهذه الشنطة المميزة بتصميمها ولونها وحجمها المثاليّ.

شنطة جلد سوداء

موديلات بالصور شنط coach

يمكنك ايضاً حمل هذه الشنطة الجلد السوداء الفخمة والشيك جدّاً والتي تتميز كذلك بحجمها المناسب لوضع ادوات المكياج والحاجات الضرورية ليومياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية