اختاري الاجمل بين شنط برادا 2018 لاروع اطلالة

ابرز موديلات شنط برادا 2018 الفخمة

بالموديلات شنط برادا 2018

رافقي ياسمينة في جولة مفعمة بالاناقة والفخامة من خلال مشاهدة ابرز الصور لمجموعة شنط Prada برادا 2018 التي تتنوع فيها التصاميم والالوان لترضي كافة الاذواق.

ias

شنطة جلد حمراء

موديلات شنط برادا 2018

اليك هذه الشنطة الجلد الحمراء من نوع كروس التي يمكن حملها على الكتف مع الحزام الرفيع الجلدي مع لمسة من الميتال الفخم كما وضعت في الخارج علامة برادا Prada بشكل عريض.

حقيبة يد صيفية

بالصور شنط برادا 2018

تعد حقيبة اليد هذه من الحقائب الصيفية خصوصاً مع لونها الازرق كما انها تتناسب في الوقت نفسه مع كل المواسم والاطلالات وتتميز بحجمها المناسب الذي يتسع لاغراضك اهمها ادوات المكياج.

شنطة يد سوداء

بالموديلات وبالصور شنط برادا 2018

لطالما اعتبرت الشنط السوداء الاجمل والاكثر فخامة في عالم شنط اليد او الكتف خصوصا تلك المصنوعة من الجلد فهي كانت وستبقى من ابرز صيحات الموضة.

شنطة يد زهرية

شنط برادا 2018 بالموديلات

يمكنك اختيار هذه الشنطة الزهرية التي تتميز بتصميمها ولونها وستايلها الذي يتلاءم مع الكثير من الاطلالات والمناسبات سواء اليومية او حتى في السهرات.

شنطة كتف بيضاء

صور شنط برادا 2018 وموديلات

تأتي هذه الشنطة بتصميم فخم مصنوع من الجلد الاصلي الراقي والشيك ويمكن تحديد مكانها على الكتف بالطول الذي تريدين بما يتناسب معك.

شنطة بحجم كبير

صور شنط برادا 2018 وبالموديلات

تتميز هذه الشنطة بلونها الزهري الكريمي وتصميمها الشيك العصري والراقي من الجلد الاصلي مع جيبتين من الداخل احداهما يمكن اغلاقها بسحّابة كما ان حجمها يتسع للكثير من الاغراض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية