شنط بربري الجديده تلفت الانظار بتصميم فريد من نوعه

اليك افخم شنط بربري الجديده والعصرية

بالصور شنط بربري الجديده وبالموديلات

تقدم لك ياسمينة مجموعة شنط بربري Burberry الجديده التي تتضمّن تصاميم أنيقة وفخمة وشيك جدّاً بالاضافة الى تصاميم جريئة وغريبة وعصرية وفريدة من نوعها فتعرفي عليها واختاري الشنطة التي تعجبك.

ias

شنطة شيك متوسطة الحجم

شنط بربري الجديده بالصور

اليك هذه الشنطة من مجموعة بربري Burberry الجديدة التي تأتي بحجم متوسّط يتّسع للاغراض الشخصيّة وبتصميم انيق وشيك يتلاءم مع المناسبات الرسميّة.

شنطة ظهر عصرية

شنط بربري الجديده صور

ان هذه الشنطة هي من شنط الظهر العصرية فهي سهلة الحمل ولا تزعجك كما انها فريدة بتصميمها وألوانها وتتلاءم مع الاطلالات اليوميّة والرحلات.

شنطة يد كبيرة

شنط بربري الجديده بالموديلات

تمكنت شنط اليد الكبيرة ان تحتل عالم الموضة لفترة طويلة بعدما كانت الشنط الصغيرة مطلوبة اكثر لكن لا تزال هذه الشنط رائجة حتى الساعة وقد ادخلتها بربري Burberry ضمن مجموعتها الجديدة.

شنطة سوداء كلاس

شنط بربري الجديده بالموديلات والصور

يمكنك اختيار هذه الشنطة السوداء بتصميم شيك وكلاس، فهي ناعمة وراقية من حيث اللون ومناسبة من حيث الحجم فتتسع لاغراضك الشخصية ولا سيّما ادوات المكياج التي يصعب الخروج من دونها.

شنطة فخمة جدّاً

بالموديلات والصور شنط بربري الجديده

تعدّ هذه الشنطة من الشنط الفخمة جدّاً ليس فقط من ناحية نوعيتها والجلد المستخدم بل ايضاً لناحية التصميم الشيك واللون الناعم والانيق جدّاً.

شنطة على شكل البطّ

بالصور والموديلات شنط بربري الجديده

قد تكون هذه الشنطة من اكثر موديلات الشنط غرابة وفرادة في الوقت نفسه فهي استثنائيّة في عالم الشنط وتتمتع بتصميم عصري لافت جدّاً يعتبر من ابرز صيحات الموضة لهذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية