اختاري اروع موديلات شنط بلنسياقا بتصاميم فريدة من نوعها

اختاري بالصور افخم شنط بلنسياقا

شنط بلنسياقا موديلات

تقدم لك ياسمينة باقة من اجمل موديلات شنط بلنسياقا Balenciaga هذه الماركة الرائدة في عالم الازياء والشنط الفخمة لتختاري الاقرب اليك والى اطلالتك.

ias

شنطة في غاية الاناقة

بالصور شنط بلنسياقا

تتلاءم هذه الشنطة الصغيرة الشيك مع الاطلالات المسائية والسهرات والمناسبات السعيدة فهي قادرة على تكملة اطلالتك لتكون كاملة ومثالية من كل النواحي.

شنطة كروس بيضاء

بالصور والموديلات شنط بلنسياقا

تعتبر الشنط الكروس من انواع الشنط الرائجة جداً في الفترة الاخيرة فهي مريحة من ناحية حملها على الكتف كما وتتسع الاغراض المهمة وتتلاءم مع كل الاطلالات سواء الكلاسيكية او اليومية والكاجوال.

شنطة يد فخمة

شنط بلنسياقا بالصور وموديلات

اليك ايضاً هذه الشنطة الفخمة جداً بتصميمها ولونها الراقي والانيق والكلاسيكي فهي تعد مناسبة تماماً للاطلالات المسائية والسهرات وتتلاءم مع الفساتين الطويلة والقصيرة.

شنطة سوداء كبيرة

شنط بلنسياقا بالموديلات والصور

تؤمن لك هذه الشنطة السوداء كامل الراحة سواء لناحية تلاؤمها مع مختلف الوان الازياء وانواعها او لجهة حجمها الكبير الذي يسمح لك بوضع أغراضك الاساسية والشخصية وادوات المكياج.

شنطة فريدة من نوعها

صور وموديلات شنط بلنسياقا

اذا كنت تحبين الخروج عن التصاميم التقليدية والمعتادة اليك هذه الشنطة الفريدة من نوعها لناحية الشكل والتي تمزج بين العصرية والشياكة والاناقة وتتلاءم مع مختلف المناسبات.

شنطة عصرية مخططة الالوان

شنط بلنسياقا بالموديلات

تعدّ هذه الشنطة من انواع الشنط الفخمة التي تعتبر من احدث صيحات الموضة بتصميمها والوانها الاشبه بقوس القزح لتكون رفيقتك في مختلف اطلالاتك اليومية والصباحية او حتى المسائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية