أجمل موديلات شنط بنات مدرسه لإطلالة عصرية ومميزة

تتعدد موديلات و#أنواع_الشنط التي يمكنكنّ اعتمادها في المدرسة وتتغير موضة هذه الشنط من موسم إلى آخر. لذلك يا بنات، اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد موديلات شنط مدرسة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدن الصور التالية واعتمدن الحقيبة الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية.

ias

حقيبة باللون الأبيض: اخترن من مجموعة مانجو Mango هذه الحقيبة باللون الأبيض التي تتميز بشكلها الملفت وبأسلوبها الناعم. تتّسع هذه الحقيبة لكافة أغراضك الضرورية وتتماشى من كل ألوان الأزياء. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحقيبة من آخر صيحات الموضة ويمكنكنّ اعتمادها في إطلالتكنّ اليومية أيضاً.

الحقيبة المزيّنة بالرسومات: اعتمدن من مجموعة مانجو Mango هذه الحقيبة باللون الأسود المزيّنة برسومات الأزهار الملوّنة ما يزيد من جمالها. يمكنك وضع أغراضك الخاصة فيها وتناسب كافة إطلالاتك.

حقيبة الظهر البيضاء: تألقن في المدرسة بهذه الحقيبة الملفتة باللون الأبيض من مجموعة زارا Zara التي تتميز بالجيبة الصغيرة من الأمام. تعتبر حقائب الظهر رائجة هذا الموسم وتمنحكنّ إطلالة عصرية وفريدة من نوعها.

حقيبة كتف باللون الزهري: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية أنيقة، اعتمدن من مجموعة برشكا Bershka هذه الحقيبة باللون الزهري التي تتميز بشكلها الناعم. تتّسع هذه الحقيبة لأغراضك الخاصة على الغرم من حجمها الصغير.

حقيبة يد باللون البني: من مجموعة زارا Zara، اعتمدن هذه الحقيبة باللون البني الدافئ التي يمكنكنّ اعتمادها كحقيبة كتف. تتميز هذه الحقيبة بشكلها الجميل ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

اقرأي المزيد: اخترت لكنّ اجمل ملابس بنات شتوية 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية