تعرّفي على شنط ديور 2015

حقيبة مميّزة من ديور

موديلات شنط ديور 2015 بالصور

إن كنت من محبّات الشّنط الفخمة والمميّزة اعتمدي هذه الحقيبة للوك عصريّ لا مثيل له. تتميّز هذه الحقيبة بورودها التّي تزيّن الجلد وتجعل من الحقيبة مميّزة وفريدة من نوعها. اعتمدي هذه الحقيبة وكوني محطّ أنظار الكثيرين.

ias

حقيبة عصريّة حمراء من ديور

صور شنط ديور 2015

تتميّز هذه الحقيبة بلونها الذي يتماشى مع الألوان الصّيفيّة الفرحة لتمنحك إطلالة مفعمة بالحيويّة. صنعت هذه الحقيبة من الجلد الأحمر لتأتي مسكة اليد الذّهبيّة وتضفي رونقاّ وسحراً خاصّاً. اختاري هذه الحقيبة من ديور وتألّقي في كل مناسباتك.

حقيبة اليد الزّرقاء من ديور

صور موديلات شنط ديور 2015

تتميّز هذه الحقيبة بلونها الأزرق الذي يتماشى مع الثّياب العصريّة لاسيّما الجينز. صُممت هذه الحقيبة من الجلد الأزرق والأبيض ما منحها لوكاً عصريّاً لتأتي القطع الميتاليكيّة وتزيّن مسكة اليد بإسم ديور ما يجعلك تتألّقين بأجمل وأفخم الشّنط.

حقيبة عصريّة مطبّعة بالورود من ديور

موديلات شنط ديور 2015

اعتمدي هذه الحقيبة المميّزة من ديور وتألّقي بأجمل إطلالة لك. تتميّز هذه حقيبة اليد يجلدها المطبّع بالورود الزّرقاء ما يساعدك على اعتمادها مع الجينز أو الثّياب الكلاسيكيّة لتضفي القليل من العصريّة عليهم. اعتمدي هذه الحقيبة وكوني متألّقة.

حقيبة كتف ناعمة من ديور

شنط ديور 2015 بالصور

اختاري هذه الحقيبة في إطلالاتك الكلاسيكيّة واليوميّة لتتمتّعي بلوك أنيق لا مثيل له لاسيّما وأنّ هذا اللّون يعدّ من آخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2015. اللّافت في هذه الحقيبة قفلها الذّهبي الذي يمنحها تميّزاً لا مثيل له.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية