واكبي الموضة وصيحاتها مع اروع الموديلات من شنط شانيل الجديده

اليك احدث موديلات شنط شانيل الجديده

موديلات شنط شانيل الجديده

تعرفي مع ياسمينة على مجموعة شنط شانيل Chanel لعام 2018 التي تنوعت بموديلاتها وتصاميمها لتطال كافة الاذواق لذا تصفحي هذه الصور واختاري لنفسك بين اروع شنط شانيل الجديده.

ias

شنطة يد صفراء

شنط شانيل الجديده موديلات

عند حصولك على هذه الشنطة الصفراء من شانيل Chanel يمكنك تنسيقها مع ملابس عصرية وشبابيّة خصوصاً في موسم الصيف فهي تمنح الحيوية والحركة لاطلالتك.

شنطة بيضاء بسلاسل ذهبية

بالصور شنط شانيل الجديده

تعطي هذه السلاسل الذهبية الكثير من الشياكة والفخامة الى شنطة اليد هذه لتجعلها مناسبة للسهرات والمناسبات الراقية والتي تليق بالفساتين القصيرة والطويلة وحتى الماكسي منها.

شنطة بحجم مناسب

بالموديلات شنط شانيل الجديده

تعد هذه الشنطة متعددة الاستعمالات والاطلالات نظراً لحجمها المناسب الذي يريحك كثيراً ويحفظ معك اغراضك الشخصيّة واهمها ادوات المكياج التي لا تخرجين من دونها.

شنطة سوداء صغيرة

شنط شانيل الجديده بالموديلات

باتت الشنط الصغيرة الاكثر طلباً نظراً لسهولة حملها وحجمها الذي يتسع لاهم الاغراض كما انها تتناسب مع الاطلالات الرسمية وتلك اليومية في الوقت نفسه.

شنطة ظهر شيك

شنط شانيل الجديده بالصور

لم تنس شانيل Chanel أن تقدم لك في مجموعتها الحديثة شنطة للظهر خصوصاً ان هذا النوع من الشنط بات من ابرز صيحات الموضة في الاونة الاخيرة وله ان يمنحك حتى اطلالة شيك.

شنطة راقية جدّاً

موديلات بالصور شنط شانيل الجديده

اليك ايضاً هذا الموديل الثاني من الشنط البيضاء لكن الصغيرة من حيث الحجم والتي تتميز بتصميمها الراقي والانيق مع تداخل اللونين الابيض والذهبي بطريقة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية