تصفحي صور افخم شنط قوتشي ٢٠١٨ لاطلالة من احدث صيحات الموضة

موديلات شنط قوتشي ٢٠١٨ لكل الاذواق

شنط قوتشي ٢٠١٨ بالصور

اختارت لك ياسمينة اجمل الموديلات من مجموعة شنط قوتشي ٢٠١٨ التي تتميز بتصاميمها العصرية والانيقة والفخمة والوانها التي ترضي كافة الاذواق والمناسبات.

ias

شنطة كبيرة الحجم

موديلات شنط قوتشي ٢٠١٨

تعدّ هذه الشنطة من الشنط الفخمة والمناسبة للكثير من الاطلالات خصوصاً نظراً لحجمها الكبير اذ تتسع للاغراض الشخصية التي لا يمكن ان تخرجي من دونها ولادوات المكياج.

شنطة ظهر عصرية

شنط قوتشي ٢٠١٨ صور

اليك ايضاً هذه الشنطة الفخمة من قوتشي Gucci التي تعتبر من شنط الظهر الرائجة هذا العام فهي تتلاءم مع الاطلالات اليومية والعادية وتؤمن لك الراحة في الحمل واتساع الاغراض.

شنطة كروس للسهرات

بالمودلات والصور شنط قوتشي ٢٠١٨

يمكنك حمل هذه الشنطة الكروس في السهرات وعلى الفساتين القصيرة الجذابة وفي المناسبات السعيدة وحتى في اطلالاتك اليومية فهي تجمع كل المعايير لتكون من الشنط المميزة من حيث اللون والتصميم.

شنطة فريدة التصميم

بالموديلات شنط قوتشي ٢٠١٨

تعدّ هذه الشنطة فريدة من نوعها من حيث التصميم ومميزة بطريقة جمع الالوان ببعضها مع هذه السلاسل الذهبية الفخمة جداً لتكون خيارك في المناسبات الراقية والانيقة.

شنطة سوداء كلاسيكية

شنط قوتشي ٢٠١٨ وبالصور

تجمع هذه الشنطة من قوتشي Gucci بين الكلاسيكية والعصرية سواء في تصميمها الجلدي الفخم جداً او لونها الاسود الرائع الذي يتلاءم مع الكثير من الاطلالات وانوع الالبسة.

شنطة حمراء للاطلالات كافة

بالصور شنط قوتشي ٢٠١٨

يمكنك حمل هذه الشنطة الحمراء في الاطلالات المختلفة سواء الصباحية اليومية او المسائية وفي السهرات الراقية فهي تتمتع بتصميم انيق يجمع بطريقة جذابة بين الاحمر والاسود والازرق الداكن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية