تعرّفي على اجمل موديلات شنط كروس

شنطة كروس من مانغو

اجمل موديلات شنط كروس

تتميّز هذه الحقيبة بلونها الكلاسيكي الذي يتماشى مع معظم ألوان الثّياب وبشكلها العصري والملفت. يمكنك اعتمادها في رحلاتك البعيدة أو لتمضية نهار كامل في السّوق فهي عصريّة وعمليّة يمكنك الاتّكال عليها للمحافظة على أموالك بطريقة آمنة.

ias

حقيبة ديور لإطلالة أنيقة

موديلات صور شنط كروس

أمزجي في إطلالتك بين الأسلوب الكلاسيكي والعصري واعتمدي هذه الحقيبة من بين مجموعة الشنط الفخمة. تتميّز هذه الكروس بألاوانها الجميلة وبشكلها العملي لاسيما وأنها تحتوي على الجيبة الأمامية لتكون سهلة الإستعمال.

حقيبة كلاسيكية جميلة من لويس فيتون

صور شنط كروس

احصلي على ستايل خاص ولوك أنيق من خلال اعتماد هذه الحقيبة من لويس فيتون التي تتميّز بشكلها الجميل وبحجمها الكبير ما يجعل منها حقيبة عمليّة أنيقة. إن أردت المحافظة على إطلالاتك الفخمة حتى في يوميّاتك العاديّة اعتمدي هذه الحقيبة وانطلقي بثقة.

حقيبة صيفية من فيندي

صور موديلات شنط كروس

لإطلالة منعشة توحي بالصّيف الدافيء والجميل اعتمدي هذه حقيبة الكروس من تصميم فيندي التي جمعت بشكلها وطريقة حملها بين اللّوك الكلاسيكي والعصري. اختاري هذه الحقيبة وكوني متألّقة في إطلالاتك الصّيفية بلوك عصري وأنيق.

حقيبة دكني العصريّة

موديلات شنط كروس بالصور

إختاري حقيبة الكروس من دكني وتمتّعي بإطلالة عصريّة ومريحة. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة في رحلاتك البعيدة بسبب حجمها الكبير الذي يساعدك على وضع كميّة من الأغراض الأساسيّة للرّحلة. اختاري هذه الحقيبة وتمتّعي بلوك كاجوال وملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية