شاهدي اجمل الموديلات من شنط كروس بتصاميم عالمية

اليك اجمل صور وموديلات من شنط كروس

موديلات شنط كروس

تقدم لك ياسمينة في مجموعة من الصور اجمل الموديلات من شنط كروس التي شكلت ابرز صيحات الموضة خصوصاً هذا العام والتي تمتاز بتصاميمها العالميّة الفخمة الشيك والناعمة.

ias

شنطة بولغاري المميزة

شنط كروس بالصور والموديلات

اشتهرت مجموعة شنط بولغاري Bulgari بتصاميمها العصرية المميزة والغريبة في الوقت نفسه فهي من الماركات القليلة التي تعتمد هذه التصاميم الجريئة واللافتة والفريدة من نوعها.

شنطة شانيل السوداء

بالموديلات والصور شنط كروس

ان شنطة الكروس هذه من شانيل Chanel تتميز بلونها الاسود الشيك والفخامة الموجودة في تصميمها الراقي الانيق الموقع من اهم الماركات التجارية العالمية.

شنطة ديور الناعمة

بالصور والموديلات شنط كروس

ان هذه الشنطة السوداء من ديور Dior تتمتّع بتصميم جذاب غريب قادر على لفت الانظار بطريقة سريعة نظراً لشكل الشنطة المميز والراقي والشيك والذي يتناسب مع الاطلالات اليومية.

شنطة ايف سان لوران الشيك

شنط كروس بالموديلات

ان هذه الشنطة من مجموعة ايف سان لوران Yves Saint Laurent تتمتع بتصميم شيك جداً وانيق وفخم وتتلاءم هذه الشنطة مع الفساتين الطويلة الراقية ولحملها في المناسبات الخاصة والسهرات والاعراس.

شنطة فندي العصرية

بالصور شنط كروس

ان هذه الشنطة تتمتع بتصميم فريد من نوعه فهو مختلف وفريد من نوعه وجريء بعض الشيء بهذه الاكسسوارات القوية التي تعطيه لمسة استثنائية.

شنطة غوتشي الخضراء

صور وموديلات شنط كروس

اللافت في هذه الشنطة من غوتشي Gucci لونها الاخضر العصري المميز والحديث الذي يخرج عن الالوان التقليدية للشنط والمتعارف عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية