اخترنا لك بالصور شنط كيت سبيد بتفاصيل غير تقليدية

شنط كيت سبيد لكل المناسبات

شنط كيت سبيد بالصور والموديلات

اختارت لك ياسمينة تشكيلة من شنط كيت سبيد Kate Spade العصرية والفخمة والفريدة بتصاميمها الجريئة التي تتميز بين موديلات الشنط الاخرى لاطلالة مختلفة في المناسبات.شنط كيت سبيد

ias

شنطة حمراء متوسطة

موديلات شنط كيت سبيد

تعدّ هذه الشنطة من الشنط بحجم متوسط لتجمع بين الاناقة والرقي وتتلاءم مع الفساتين والملابس الكاجوال كما تتميز بحجمها غير الكبير اي المتوسط ليتسع لاغراضك الضرورية.

شنطة كروس بتصميم القلب

شنط كيت سبيد موديلات

اليك هذه الشنطة الكروس الفخمة باللون الزهري الناعم والشيك والذي يخترقه تصميم القلب الاحمر ليضفي الى الشنطة لمسة من العصرية والتنوع لتحملي هذه الشنطة في المناسبات والسهرات ومختلف الاطلالات.

شنطة لمختلف الاطلالات

بالصور شنط كيت سبيد

تسهل عليك هذه الشنطة الفخمة الكثير من الامور عندما تخرجين مع الاصدقاء او الى العمل فهي تتسع لاغراضك الشخصية والضرورية ولادوات المكياج التي لا ترافقك كما تتمتع بتصميم شيك في الوقت نفسه.

شنطة للاطلالات اليومية

موديلات وصور شنط كيت سبيد

تدخل هذه الشنطة من انواع الشنط الفخمة في اطار الاطلالات اليومية على اعتبار ان حجمها يعد مثالياً لوضع الاغراض الشخصية وتلك المهمة كما تتمتع بتصميم فخم يضفي الاناقة الى اطلالتك.

شنطة سوداء فخمة

بالموديلات وبالصور شنط كيت سبيد

تتضمن تشكيلة شنط كيت سبيد Kate Spade الفخمة موديلات وتصاميم فخمة ومنوعة لترضي مختلف الاذواق والمناسبات وهذه الشنطة الجلد السوداء تعد من الموديلات الرائجة والكلاسيكية المعتمدة في الكثير من الاطلالات.

شطة جينز ناعمة

شنط كيت سبيد بالصور

لا تزال موضة الشنط الجينز رائجة في عالم موضة الشنط فهي تتميز بأنها تتلاءم مع الكثير من الاطلالات وانواع الازياء والملابس والالوان المعتدة في لوكك كما تتناسب مع الاطلالة الكاجوال العصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية