اليك اجمل موديلات شنط لويس فيتون 2015

الحقيبة البيضاء الكلاسيكية

احلى شنط لويس فيتون 2015

تألقي في إطلالاتك اليومية والمناسبات بهذه الحقيبة البيضاء المصممة من الجلد التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. تحمل هذه الحقيبة إسم الماركة وتتّسع لكل أغراضك الضرورية. يناسب اللون الأبيض فصل الصيف ويتماشى مع كل ألوان الأزياء.

ias

حقيبة الكلاتش الملفتة

اجمل موديلات شنط لويس فيتون 2015

للسهرات والمناسبات، نننصحك باعتماد حقيبة الكلاتش الصغيرة باللون البني التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتماشى هذه الحقيبة مع كافة الأزياء وتضمن لك إطلالة مميزة.

حقيبة الكتف المزينة بالرسومات

شنط لويس فيتون 2015 بالصور

ننصحك باعتماد حقيبة الكتف البيضاء المزيّنة بالرسومات والتفاصيل الملفتة باللونين الأسود والأحمر. تتميز هذه الحقيبة بعلامة الماركة الكبيرة في وسط الحقيبة وتتسع لأغراضط الخاضة على الرغم من حجمها الصغير. إضافة إلى ذلك، يمكنك اعتمادها كحقيبة يد.

الحقيبة باللونين البني والزهري

موديلات شنط لويس فيتون 2015

إن كنت تفضلين الشنط الكبيرة، اختاري هذه الحقيبة من مجموعة لويس فيتون 2015 التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي والناعم والمزيّنة بالرسومات والتفاصيل الخاصة بالماركة. تمنحك هذه الحقيبة إطلالة راقية وأنيقة أينما ذهبت.

الحقيبة العصرية على شكل علبة

اجمل شنط لويس فيتون 2015

إن كنت تحبين مواكبة آخر صيحات الشنط، تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذه الحقيبة العصرية التي تأخذ شكل العلبة. تتميز هذه الحقيبة بتصميمها الملفت وبنقشة ماركة الويس فيتون ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية