شنط لويس فيتون 2017...خيارك الأمثل لإطلالة أنيقة في الربيع

اكتشفي اجمل شنط لويس فيتون 2017

شنط لويس فيتون 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات شنط لويس فيتون رائجة في فصل الربيع 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الشنطة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة وأنيقة في كافة المناسبات.

ias

حقيبة كتف للسهرة

اجدد شنط لويس فيتون 2017

اخترنا لك هذه الحقيبة الفخمة التي تجمع بين ألوان الأسود والبيج والبني. تتميز هذه الحقيبة بنقشتها الملفتة وبقماشها الفخم الذي يزيد من أناقتها. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة مع كل ألوان الأزياء.

حقيبة كتف كلاسيكية

شنط لويس فيتون 2017 بالصور

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية هذه الحقيبة الملفتة باللون الكحلي الذي يدخل عليها اللون الأحمر. تتميز هذه الحقيبة بأسلوبها الكلاسيكي ما يضمن لك إطلالة أنيقة.

حقيبة على شكل علبة

شنط لويس فيتون 2017 بالصور

اعتمدي في المناسبات والسهرات حقيبة يد ملفتة تتميز بأسلوبها العصري وتحمل علامة الماركة. كذلك، تأخذ هذه الحقيبة شكل العلبة وتعتبر من آخر صيحات الموضة في ربيع 2017 ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

حقيبة ملفتة لإطلالاتك اليومية

اجمل شنط لويس فيتون 2017

اختاري لإطلالاتك اليومية والكاجوال حقيبة اليد باللونين الأسود والبني التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه الحقيبة بنقشة ماركة لويس فيتون إضافة إلى الحبات اللّماعة التي تزيّنه ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

حقيبة باللون الأزرق

احلى شنط لويس فيتون 2017

اختاري حقيبة الكتف باللون الأزرق الفاتح التي تتميز بتصميمها وأسلوبها العصري. تتّسع هذه الحقيبة لأغراضك الخاصة والضرورية على الرغم من حجمها الصغير وتناسب إطلالاتك الكاجوال.

حقيبة باللون الزهري

صور شنط لويس فيتون 2017

بعيداً عن الألوان القوية، اختاري هذه الحقيبة الكبيرة باللون الزهري المثالية لفصل الربيع للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية