انتقلي الى دار الموضة الايطالية مع شنط ميلانو الاكثر فخامة

اليك اجمل الموديلات من شنط ميلانو

شنط ميلانو بالصور والموديلات

تشتهر ايطاليا بذوقها الرفيع والانيق في عالم الموضة فباتت الدار المقصودة من كل دول العالم بحثاً عن الاطلالة الفخمة. لذا ستأخذك ياسمينة معها في جولة بالصور على شنط ميلانو Milano الاكثر اناقة.

ias

شنطة يد عصرية

موديلات شنط ميلانو بالصور

تتميز هذه الشنطة من مجموعة شنط ميلانو Milano بتصميمها الفخم مع هذا الجلد الاصلي واللون الراقي الذي يتلاءم مع كل انواع الازياء والوان الملابس.

شنطة يد سوداء

شنط ميلانو بالصور

ان حقيبة اليد هذه تعتبر من اكثر الشنط عملية فهي بلونها الاسود تليق بالكثير من الوان الازياء والملابس ويمكنك حملها في السهرات وكذلك للاطلالات اليوميّة.

شنطة يد شيك

بالصور شنط ميلانو

تعدّ هذه الشنطة من التصاميم الشيك جدّاً في مجموعة شنط ميلانو Milano الحديثة فهي تأتي بموديل كلاسيكي أنيق وفخم مع السلاسل الذهبيّة الفخمة والراقية جدّاً.

شنطة يد كبيرة

بالصور والموديلات شنط ميلانو

اذا كنت تحبين الشنط الكبيرة من حيث الحجم يمكنك حمل هذه الشنطة الراقية والانيقة والناعمة والعصرية لتضعي فيها ما تريدين لا سيما ادوات المكياج التي لا تفارقك.

شنطة ظهر باللون البنيّ

شنط ميلانو بالموديلات

باتت شنط الظهر من ابرز صيحات الموضة في الفترة الاخيرة واصبحت مطلوبة بكثرة نظراً لسهولة حملها فهي مريحة جدّاً بالاضافة الى حجمها المناسب للتسع فيها الاغراض الشخصيّة.

شنطة للاطلالات اليوميّة

شنط ميلانو صور

يمكنك حمل هذه الشنطة الزهرية اللون كل يوم وفي اي مناسبة سواء على العمل او العشاء او الغذاء او عند الذهاب للتسوق فهي من الشنط الفخمة المناسبة للاطلالات اليوميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية