دللي نفسك مع شنط هرمز 2017 واختاري افخم اطلالة

تصفحي احدث الموديلات من شنط هرمز 2017

شنط هرمز 2017 بالصور والموديلات

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور التي تظهر ابرز واحدث واجمل الموديلات من شنط هرمز Hermes 2017 التي خصصت تصاميم والوان لكل الاذواق والمناسبات والاوقات.

ias

شنطة سفر مريحة

بالموديلات والصور شنط هرمز 2017

بما اننا نعيش فصل الصيف وموسم السفر والرحلات، ارادت مجموعة هرمز Hermes ان تريحك قدر المستطاع وتخصص لك شنطة سفر مريحة عملية تتسع لاغراضك وذات جودة عالية.

شنطة صغيرة شيك

شنط هرمز 2017 صور

صممت هذه الشنطة الصغيرة والشيك والفخمة للاطلالات المسائية فهي ناعمة وسهلة الحمل تتلاءم مع فستان سهرة قصير واحدى التسريحات المرفوعة العصرية.

شنطة لاطلالة يومية

شنط هرمز 2017 موديلات

تقدم لك مجموعة هرمز Hermes لهذا العام اجمل الموديلات العصرية من الشنط التي يمكنك حملها في مختلف المناسبات وفي اطلالاتك اليومية تماماً كهذه الشنطة الناعمة والعملية.

شنطة زرقاء ناعمة

شنط هرمز 2017 بالموديلات

لاطلالة صيفية ناعمة وفخمة موقعة من اهم الماركات العالمية، اختاري شنطة هرمز Hermes باللون الازرق السماوي الذي يشعّ حياةً وأملاً.

شنطة جلد بنية

شنط هرمز 2017 بالصور

ان هذه الشنطة البنية مصنوعة من الجلد الاصلي الشيك الانيق والفخم فيمكنك ان تتألقي بها اينما كنت في المناسبات الخاصة والسهرات وحتى في يومياتك فهي تتلاءم مع انوع الازياء كلها.

شنطة كروس صغيرة

بالصور والموديلات شنط هرمز 2017

تعتبر هذه الشنطة الكروس بهذا اللون الليموني العصري من الشنط التي تريحك لناحية الحمل كما انها تتسع لاوراقك الشخصية ولنقودك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية