تألقي بأحدث تصاميم شنط هيرمس لتضفي الفخامة الى اطلالتك

تشكيلة شنط هيرمس الافخم على الاطلاق

بالموديلات شنط هيرمس

تعرفي بالصور والموديلات على تصاميم شنط هيرمس Hermes الفخمة والشيك جداً والأنيقة التي ترضي كل الاذواق وتتلاءم مع مختلف المناسبات وانواع الازياء والالبسة.

ias

شنطة Cherche-Midi الصغيرة

موديلات شنط هيرمس

بإمكانك اختيار هذه الشنطة الصغيرة من حيث الحجم والانيقة بلونها مع الجلد الاصلي الفخم والتي يخرقها اللون الذهبي ليزيد من جمال الحقيبة وشياكتها.

شنطة Garden Party الفخمة

شنط هيرمس موديلات بالصور

تأتي شنطة Garden Party من مجموعة شنط هيرمس Hermes الفخمة بتصميم انيق وشيك مع جيبة داخلية وحجم مثالي لوضع اغراضك الشخصية وادوات المكياج الخاصة بك.

شنط Toolbox 26 الفريدة بلونها

شنط هيرمس بالموديلات

تحتوي شنطة اليد الزرقاء اللون هذه على جيبة داخلية لوضع النقود او مفاتيح المنزل والاشياء الصغيرة كي تجديها بسرعة كما تتسع بحجمها لاغراضك الشخصية.

شنطة Verrou Chaine الصغيرة

شنط هيرمس موديلات

تأتي شنطة Verrou Chaine بحجم صغير لحملها في المناسبات السعيدة والاعراس لتضفي الاناقة الى اطلالتك خصوصاً انها واحدة من الشنط الفخمة المميزة من حيث اللون.

شنطة Verrou Chaine السوداء

بالصور شنط هيرمس

يمكنك ايضاً حمل شنطة Verrou Chaine السوداء اللون مع الجلد الاصلي الفخم وهذه السلاسل الثمينة التي تسهل حملها مع الفستان القصير او الطويل في الاعراس والسهرات.

شنطة Garden Party العصرية

شنط هيرمس بالصور

تعدّ هذه الشنطة ايضاً من Garden Party من الشنطات العصرية بتصميمها ولونها كما انها تكمل اطلالتك الصباحية الى العمل لتضعي فيها اغراضك ولوازمك اليومية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية