تعرفي على احدث شنط يد 2017 والتي شكلت ابرز صيحات الموضة

اليك صور اجمل شنط يد 2017

صور وموديلات شنط يد 2017

تعرفي مع ياسمينة في هذا الالبوم من الصور، على اجمل واروع وافخم شنط يد 2017 لماركات عالمية طرحت مجموعاتها الحديثة والعصرية التي تعتبر من ابرز صيحات الموضة.

ias

شنطة فيندي الحمراء

شنط يد 2017 موديلات

اليك هذه الشنطة الحمراء من مجموعة فيندي Fendi التي تتميّز بتصميمها الفخم والانيق والجذّاب كما انها تليق بالسهرات والمناسبات المهمّة الرسمية التي تتطلب ازياء فخمة.

شنطة لويس فيتون مع السلاسل

بالصور شنط يد 2017

ان هذه الشنطة من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton العالميّة مقدّمة بسلاسل ذهبيّة راقية جدّاً ويمكنك الحصول عليها باللونين الاسود والاحمر.

شنطة دولتشي اند غابانا العصرية

شنط يد 2017 بالموديلات والصور

تقدم لك مجموعة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana جديد تصاميمها التي ارتكزت على الموديلات العصرية الخارجة عن عالم الشنط التقليدية تماماً مثل هذه الشنطة التي تشكل ابرز صيحات الموضة.

شنطة غوتشي الراقية

شنط يد 2017 بالموديلات

يمكنك اختيار شنطة اليد هذه من غوتشي Gucci التي تتميز بهذا المزيج من الالوان بين الاسود والاحمر والاخضر مع التصميم العصري.

شنطة فضية من شانيل

صور وموديلات شنط يد 2017

اذا كنت تبحثين عن شنطة يد فضيّة انيقة ومريحة من حيث الحجم، يمكنك اختيار شنطة اليد هذه من شانيل Chanel التي تمزج ايضاً اللون الذهبي اللافت.

شنطة مايكل كورس الفخمة

شنط يد 2017 بالصور

تتميز هذه الشنطة من مجموعة مايكل كورس Michael Kors بتصميمها الفخم وكذلك بألوانها، فهذه الشنطة مقدّمة بأكثر من عشرة الوان مختلفة لترضي كافة الاذواق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية