نسقي صبغات 2017 انستقرام مع لون بشرتك

اليك اجمل صبغات 2017 انستقرام

بالصور صبغات 2017 انستقرام

ان لون الشعر امر مهم واساسي لكل اطلالة ولكن اختيار الصبغة المناسبة ليس بالامر السهل اذ يجب ان تكون ملائمة للون بشرتك. لذا ستعرفك ياسمينة على صبغات 2017 انستقرام واعتمدي اللون الذي يليق بك.

ias

صبغة بالوان الحورية

موديلات صبغات 2017 انستقرام

قد يبدو الاسم غريباً كالالوان المعتمدة في هذه الصبغة فهي شبيهة بالوان حورية البحر. فاذا كنت تحبين ان تجربي امور غير تقليدية اعتمدي هذه الصبغة التي تتناسب مع فصل الصيف.

صبغة باللون البلاتيني

صبغات 2017 انستقرام بالصور

شكلت هذه الصبغة باللون البلاتيني موضة الصبغات لهذا العام فهي عصرية جميلة وجذابة وتليق بصاحبات البشرة الحنطية وعليك ان تعتمدي معها ايضاً تسريحة شعر عصرية.

صبغة باللون الاشقر

بالصور والموديلات صبغات 2017 انستقرام

الاشقر هو من الالوان التي تبقى لسنوات وتشكل ابرز صيحات الموضة كلّ عام فهو لون جذاب مثير ويليق بمختلف انواع او الوان البشرة لذا اعتمدي هذا اللون وطبقي خلطات للشعر كي تحافظي على نضارته بعد الصبغة.

صبغة باللون الاسود

صبغات 2017 انستقرام بالموديلات والصور

ان هذه الصبغة من شانها ان تعطيكي هذا اللوك القوي الذي يبرز شخصيتك الجريئة والواثقة من نفسها. ويمكنك اعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المموج.

صبغة بلون الكراميل الخفيف

صبغات 2017 انستقرام بالصور والموديلات

ان لون الكراميل يعطي اطلالة ناعمة وشيك وانيقة وجذابة في الوقت نفسه ويمكنك ان تضيفي اليه بعض الخصلات الشقراء لتحصلي على لوك ساحر خصوصاً اذا كان شعرك طويلاً.

صبغة شعر جريئة

صبغات 2017 انستقرام بالموديلات

لا شك ان هذه الصبغة الممزوجة بألوان عصرية غريبة وغير تقليدية تحتاج الى شخصية جريئة تحب المغامرة واعتماد لوكات حديثة لكن رغم جنون هذه الالوان الا ان هذه الصبغة شكلت ابرز صبغات انستقرام لهذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية