تعرفي على افضل صبغات شعر بالحناء

صبغات الحناء

صور افضل خلطات صبغات شعر بالحناء

إن كنت تفضّلين صبغة الشّعر الطّبيعيّة ننصحك باعتماد الحناء لتبقي بعيدة عن المواد الكيميائيّة التي تؤذي الشّعر وتفقده لمعانه. اختاري اللّون الذّي يناسب بشرتك ونفذي هذه الخلطات لتحصلي على شعر لمّاع مفعم بالحيويّة.

ias

اللون البني

خلطات صبغات شعر بالحناء

امزجي 10 ملاعق كبيرة من الحناء وضعي 3 ملاعق من خل التّفاح و4 قشور باذنجان وملعقة من النسكافيه. أضيفي كوب من المياه السّاخن واتركي الخلطة لـ 3 ساعات ثم أضيفي عصير الليمون وضعي المكوّنات على شعرك لساعتين أو أكثر وذلك بحسب درجة اللّون الذي تريدينه.

اللون التوتي

صور صبغات شعر بالحناء

للحصول على اللون التوتي ضعي 10 ملاعق كبيرة من الحناء وملعقة من صبغة الطّعام باللون التّوتي أضيفي كوبأ من المياه وآخر من خلّ التّفاح . امزجي جميع المكوّنات واتركي الخليط لـ 3 ساعات بعدها أضيفي عصير ليمونة كاملة وطبّقي الخليط لـ3 إلى 4 ساعات.

اللون الاشقر

افضل خلطات صبغات شعر بالحناء

لتصبحي شقراء، ضعي 10 ملاعق كبيرة من الحناء و3 من الكركم، أضيفي ملعقة كبيرة من خل التّفاح وكوباً من المياه السّاخنة. اتركي المزيج يتخمّر لـ 3 ساعات ثم أضيفي عصير ليمونة كبيرة وطبّقي الخليط على شعرك أقلّه ساعتين بحسب درجة اللون الذي تريدينه.

اللون الاحمر

صور خلطات صبغات شعر بالحناء

للحصول على اللّون الأحمر ضعي 10 ملاعق كبيرة من الحناء وأضيفي 3 من قشر الرّمان المجفف. امزجي الخليط بكوب من المياه السّاخنة وكوب من خلّ التّفاح. اتركي الخليط يتخمّر لـ 3 ساعات وبعدها أضيفي عصير ليمونة وطبّقيه على شعرك من ساعتين حتى 4 ساعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية