إخترنا لك أحلى صور صبغة شعر جديده هذا الموسم

شاهدي صور صبغة شعر روعه

صور صبغة شعر روعه

ضمن صيحات الشعر الجديده التي طبعت منصات العرض، برزت موضة الشعر الملون والصبغات القوية كالزهري والأزرق والأرجواني والرمادي. فهل تتجرئين على اعتمادها؟ تابعي ياسمينة، وشاهدي صور صبغة شعر 2016 الجديده

ias

الشعر الأرجواني الداكن

أجدد صور صبغة شعر

ضمن أجدد صور صبغة شعر الرائجة كثيراً هذا العام، إخترنا لك صبغة الشعر الأرجواني الداكن. وإن هذا اللون يليق بالمرأة صاحبة الشخصية الجريئة التي تبحث عن التميّز وتعتبر شعرها بمثابة هويّتها لتي ستميّزها عن غيرها من النساء.

الشعر الاشقر المتدرج إلى الازرق

صور صبغة شعر مميزة

ضمن صور صبغة شعر مميزة، إخترنا لك هذا الشعر الاشقر المتدرّج إلى الازرق. فبعد أن أقبلت عليها النجمات والمشاهير ومقدمات البرامج، باتت صبغة الشعر الزرقاء صيحة رائجة في أوساط السيدات لا سيّما المتميّزات.

صبغة الشعر الرمادي

أحدث صور صبغة شعر

إذا كنت تبحثين ضمن أجدد وأحدث صور صبغة شعر ، إختاري صبغة الشعر الرمادي. فهذا العام لم يعد الشعر الرمادي مقتصراً على الامرأة العجوز بل بات صيحة رائجة في عالم ألوان الشعر. لا تترددي في اعتمادها.

الاحمر المتدرج إلى الزهري

صور صبغة شعر جديده

ألوان وصور صبغة شعر الجديده كثيرة وفيها الكثير من الفن إذ تتمتزج الالوان مع بعضها لتشكل نموذجاً رائعاً. وفي الصورة، إخترنا لك صبغة شعر أحمر يتدرج ويصبح فاتحاً على الأطراف ليشبه اللون الزهري النيون.

الاشقر العسلي

أحلى صور صبغة شعر  جديده

ضمن أحلى صور صبغة شعر جديده تناسب الشخصية العملية والهادئة، إخترنا لك اللون الاشقر العسلي. فهذا اللون يبقى ضمن الالوان الكلاسيكية ولكنه يضفي الشياكة والتميّز على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية