اكتشفي صور صبغة شعر رمادي زيتي

شعر زيتي رمادي ناعم

موديلات صبغة شعر رمادي زيتي

إن كنت من محبّات تغيير اللوك من فترة لأخرى وتفضّلين الإطلالات النّاعمة والعصريّة ننصحك باعتماد لون الشّعر الزّيتي الرّمادي لإطلالة جذّابة. يذكر أنّ هذا اللّون الغامق يتناسب أكثر من صاحبات البشرة السّمراء لأنّه يعمل على تفتيح البشرة وابراز العينين.

ias

شعر زيتي رمادي للوك عصري

صور صبغة شعر رمادي زيتي

لإطلالة عصريّة ولوك ملفت اعتمدي صبغة الشّعر الزّيتي الرّمادي وكوني محط أنظار كل من حولك. قومي بصبغ أساس شعرك باللّون الزّتي وبعدها انتقلي إلى صبغ بعض الخصل العريضة بالرّمادي الفاتح ما يمنحك تموّجاّ ملفة بين الزّيتي والرّمادي.

الرّمادي الزّتي لكل الأعمار

اجمل موديلات صبغة شعر رمادي زيتي

صحيح أن صبغة الرّمادي الزّيتي هي من آخر صيحات موضة الشّعر إلّا أنّها تتماشى مع كل الأعمار إذ تجمع بين العصريّة والكلاسيكيّة. إن كنت من السّيدات المتقدّمات في العمر وتحبّين الإطلالات العصريّة اعتمدي هذا اللّون وتألّقي بلوك عصري يناسبك.

شعر زيتي رمادي فاتح لإطلالة عصريّة

صبغة شعر رمادي زيتي بالصور

إن كنت من محبّات الإطلالة العصريّة والجريئة وترغبين بالحصول على لوك جديد، ننصحك باعتماد ضبغات الشّعر الزّتي الرّمادي لإطلالة ملفتة وعصريّة. يذكر أن هذا اللّون يتماشى مع مختلف ألوان البشرة، إذاً اعتمدي هذه الصّبغة وانطلقي بثقة.

شعر رمادي زيتي مموّج

صبغة شعر رمادي زيتي

هل ترغبين بالحصول على لوك جديد لتستقبلي فصل الصيف بثقة؟ بدّلي لون شعرك واعتمدي الزّيتي الرّمادي للوك عصري وكاجوال. يمكنك اختيار هذا اللّون واعتماده بأسلوب الخصل المموّجة مع لون شعرك ليمنحك إطلالة غريبة وملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية