تعلمي افضل طريقة لرسم الايلينر

الأيلاينر لمكياج جذّاب

موديلات لطريقة رسم الايلينر

هل أنت من محبّات المكياج النّاعم وتفضّلين المحافظة على إطلالتك النّاعمة بطرق مختلفة وجذّابة؟ ننصحك باعتماد الأيلاينر في مختلف لوكاتك لتتمتّعي بنظرة أنيقة وجذّابة وتحصلي على إطلالة ساحرة فتكوني محط أنظار كل من حولك.

ias

طريقة رسم الأيلاينر الكلاسيكي

صور موديلات لطريقة رسم الايلينر

أرسمي خطّاً بعيداّ عن رموش العين على الجفن المتحرّك وأكملي الخط أفقيّاً مع سحبة العين الى أن تصليه بالرّموش، بعدها قومي بتلوين الفراغات الباقية من الرّسمة واعتمدي الماسكرا لتكبير فتحة العيون. طبّقي هذه الطّريقة وكوني متألّقة بلوك ساحر.

طريقة عصريّة لرسم الأيلاينر

اجمل موديلات لطريقة رسم الايلينر

اعتمدي هذه الطريقة لمكياج العيون بالأيلاينر وكوني ساحرة وجذّابة في كافة إطلالاتك. ارسمي خط الأيلاينر العريض من دون سحبه، أضيفي خطّاُ بالتوازي مع الخط الأوّل حتى يلتقيان. لوّني الفرغ واحصلي على لوك قويّ وجذّاب.

أيلاينر بأسلوب عيون القطط

موديلات لطريقة رسم الايلينر بالصور

أوّلاً ارسمي مثلّثاً عند آخر العين بشكل مسحوب وبعدها ارسمي خطّاَ رفيعا من أوّل العين واسحبيه دون ملامسة الرّموش حتى يلتقي بالمثلّث. لوّثي الفراغ الذي تبقّى وأضيفي الماسكرا. ننصحك باعتماد روج الشّفاه الأحمر لإطلالة مثيرة وجذّابة.

الورقة لرسم الأيلاينر بشكل مدروس

صور طريقة رسم الايلينر

هل تعانين من عدم القدرة على رسم الأيلاينر بشكل ثابت؟ يمكنك استعمال الورقة، ضعيها عند طرف العين واتخذّي العلو الذي تريدين، أرسمي خط الأيلاينر بشكل جالس واكملي المكياج تماماً كما في الصّورة. لا تنسي الماسكرا لتوسيع العين ومنحها الجاذبيّة المطلوبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية