تابعي صور طريقة رسم العين

طريقة رسم الأيلاينر النّاعم

موديلات طريقة رسم العين بالصور

ابدئي برسم الأيلاينر من أوّل العين واسحبيه بخط رفيع حتى الطّرف. يمكنك سحب الخط بقدر ما تحتاجه العين. ضعي الرّموش الإصطناعيّة لتكبير العين وإعطائها الجاذبيّة اللّازمة. وارسمي القلم الأبيض داخل العين ما يمنحك نظرة نضرة وساحرة.

ias

مكياج العيون لتكبير العين

اجمل موديلات طريقة رسم العين

إن كنت من صاحبات العيون الصّغيرة ننصحك باعتماد هذا المكياج في إطلالاتك اليوميّة. ضعي الماسكرا على الرّموش بشكل مدروس لتكبير فتحة العين ومنحها الجاذبيّة اللّازمة وبعدها أرسمي بالرّيشة خطّاً رفيعا تحت الرّموش السّفلية وتألّقي بعيون ساحرة.

رسم العيون بالآيلاينر والقلم الأسود

موديلات طريقة رسم العين

إن أردت أن تظهري بلوك جذّاب وجميل من خلال اعتماد المكياج النّاعم، ننصحك برسمن آيلاينر العيون بأسلوب عيون القطط واعتماد ظلال العيون الفاتح على الجفن المتحرّك من العين. أرسمي القلم الأسود داخل العين وأضيفي الظلال اللّماع تحت الرّموش السّفليّة وتألّقي.

مكياج عيون لإطلالة عصريّة

صور طريقة رسم العين

اعتمدي هذا المكياج الكاجوال وكوني جذّابة وجميلة. طبّقي الماسكرا أوّلاً على الرّموش لمنح العين الجاذبيّة المطلوبة وبعد 5 دقائق ارسمي فوق خطّ الرّموش بقلم الكحل الملوّن واسحبيه مع رسمة العين. اعتمدي هذه الطريقة النّاعمة واسحري كل من حولك.

مكياج العيون الفخم

صور موديلات طريقة رسم العين

هل تحبّين مكياج العيون الفخم والنّاعم في الوقت نفسه؟اعتمدي هذه الطّريقة وتألّقي بإطلالة ملكيّة.أرسمي خط الأسود الرّفيع فوق العين وتحتها وأضيفي ظلال العيون الفاتح عند أول العين لتفتيح النّظرة وتكبيرها.ضعي الظلال الرّملي على الجفن الثّابت كوني متألقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية