تعرفي بالصور والخطوات على اسهل طريقة عمل مكياج للسمراوات

طريقة عمل مكياج السموكي للعيون الصغيره

تتمتّع صاحبات البشرة السمراء بجاذبيّة خاصّة وساحرة تخطف فيها كل الانظار خصوصاً عند اعتمادهنّ المكياج الأنسب للون بشرتهنّ لاضفاء مزيداً من الجمال الى اطلالاتهنّ. لذلك ستعرفك ياسمينة على مكياج للسمر باجمل الموديلات والصور وكيفية الحصول على اللوك المثالي بالنسبة اليك.

ias
  1. طريقة عمل مكياج للسمر ناعم
  2. مكياج للسمراوات مناسب للسهرات
  3. موديلات مكياج للسمراوات بالصور وافخم الاطلالات

1- طريقة عمل مكياج للسمر ناعم

صور طريقة عمل مكياج للسمراوات
  • مكياج الوجه: عليك اولاً اختيار كريم اساس بلون قريب الى لون بشرتك، على ان يكون بتركيبة مات ومائل الى اللون الذهبي بغية الحصول على بشرة مشرقة، ويمكنك الاعتماد بذلك على كريم اساس ماك MAC على سبيل المثال، لاخفاء كافة الشوائب والعيوب ولك ان تستخدمي الكونسيلر لاخفاء البقع الداكنة. ولا تنسي عند الانتهاء من خطوات المكياج ان تضعي بلاش باللون البرونزي على خديك لاطلالة اكثر جاذبيّة.
  • مكياج العيون: ان البشرة السمراء تليق بها كثيراً الالوان الترابيّة كالبيج والبني كذلك لك ان تختاري اعتماد اللون الذهبي والبرونزي فهذه كلها تمنحك النظرات الساحرة والمليئة بالثقة، من هنا ضرورة ابتعادك في الوقت نفسه على الوان الباستيل وتلك الفاتحة التي لا تليق بالبشرة السمراء. أما لناحية الايلاينر يمكنك الاختيار بين اسلوب القطة او ذاك الكلاسيكي، مع وضع كحل اسود داخل العين وماسكارا قادرة على منحك رموش كثيفة وطويلة.
  • مكياج الشفاه: اخيراً، اختاري الوان الارواج الداكنة ولا سيما اللون الاحمر الذي يضيء بشرتك ويمنحك اطلالة جذابة جدّاً ومفعمة بالانوثة، ولك تطبيق روج باللون النيود والبنفسجي الداكن، على ان تختاريه من الماركات الفخمة ليؤمن التغطية المثالية لشفاهك ويدوم طويلاً بلونه وشكله الرائع.

اقرأي المزيد: 3 خطوات لتطبيق ماكياج البشرة السمراء

2- مكياج للسمراوات مناسب للسهرات

صور طريقة عمل مكياج للسمراوات

تعتمد المرأة عادة في السهرات والمناسبات السعيدة الى تغيير لوكها المعتاد الذي تظهر به يوميّاً وفي الاطلالات العادية، اذ تعمل على الظهور باطلالة فخمة وشيك ومناسبة للسهرة المدعوة اليها، وفي حال كنت من صاحبات البشرة السمراء وتبحثين عن المكياج الانسب لك، عليك اولاً اعتماد ظلال العيون بألوان داكنة وترابية، مثل الاسود والازرق والاخضر في الصيف بشكل خاص، على كسرة العين وتحت خط الرموش السفلي بشكل يشبه المكياج السموكي، ولك ايضاً ان تمزجي الالوان الفاتحة والداكنة لاطلالة اكثر تناسقاً وتميّزاً.

بعدها، ارسمي خط ايلاينر كاسلوب القطة للعيون وضعي كحل اسود داخل العين، واعتمدي بلاش باللون المشمشي او البرتقالي، ومن ثم اعتمدي الوان ارواج جريئة لاطلالة جذابة وساحرة ومفعمة بالانوثة، ولا تنسي تطبيق كريم اساس ماك لتأمين تغطية مثالية للبشرة خالية من الشوائب والعيوب والبقع الداكن واختاريه من النوع الذي يغذي البشرة ويشدها لاطلالة اصغر سناً واكثر صفاء واشراقة.

ويمكنك رسم الحواجب الخفيفة بقلم او جل تحديد الحواجب وملئ الفراغات والحصول على شكل طبيعي لاطلالة مثاليّة في السهرات.

3- موديلات مكياج للسمراوات بالصور وافخم الاطلالات

يعتمد مكياج صاحبات البشرة السمراء على الالوان الداكنة والترابية، فهي تمنح الاطلالة جاذبية رائعة وساحرة قادرة على خطف كل الانظار، ومن الضروري الابتعاد عن الوان فاتحة الا في مزجها مع تلك الغامقة، والابتعاد ايضاً عن اعتماد بلاش بني اللون واستبداله باللون المشمشي او البرتقالي. اما لناحية مكياج الشفاه فيستحسن تطبيق ارواج جريئة من حيث اللون تؤمن التغطية المثالية للشفاه وتبقى طويلاً حتى اخر السهرة ويمكنك التحكم بجرأتها تبعاً للمناسبة المدعوّة اليها.

وفي هذا السياق، اختارت لك ياسمينة باقة من اجمل الصور والموديلات من مكياج السمراوات لتختاري الانسب اليك والاقرب الى ذوقك ولوكك.

اقرأي المزيد: لصاحبة البشرة السمراء.. هكذا تطبقين المكياج وهذه هي الألوان المثالية لك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية