ارتدي اجمل عبايات ملونة للسفر لتلفتي انظار العالم باطلالتك

ارتدي اجمل عبايات ملونة للسفر

عبايات ملونة للسفر بالموديلات

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور اجمل الموديلات والتصاميم لعبايات ملونة للسفر فاختاري الاجمل بينها حتى تتنقل معك في حقيبتك لتتألقي بها في المناسبات كافة.

ias

عباية حمراء فخمة

عبايات ملونة للسفر بالصور

لطالما كان اللون الاحمر ولا يزال من اجمل الالوان واكثرها فخامة واناقة وجاذبية، هذا اللون الذي انعكس ايضاً على هذه العباية واعطاها رونقاً خاصاً لتصبح من ابرز صيحات الموضة.

عباية بالوان عصرية

بالموديلات عبايات ملونة للسفر

تتمتع هذه العباية من دار "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta بتصميمها الشيك الانيق والفخم واللون العصري الذي تليق به مجوهرات ثمينة.

عباية صفراء ناعمة

بالصور عبايات ملونة للسفر

من شأن هذه العباية الصفراء الناعمة من توقيع "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta ومجموعته التي ضمّت اجمل الالوان من منحك اطلالة اكثر من رائعة فاعتمدي معها تسريحات الشعر العصرية.

عباية بلون ازرق ساحر

بالموديلات والصور عبايات ملونة للسفر

تتناسب هذه العباية بلونها الازرق الساحر مع فصل الصيف وهي من اجمل العبايات التي يمكن ان تضعيها في حقيبة السفر وتأخذيها معك الى الخارج وتتألقي بها.

عباية شيك عصرية

بالصور والموديلات عبايات ملونة للسفر

اذا كنت تبحثين عن العباية العصرية والشيك في الوقت نفسه فهذا الموديل قد يكون على قدر ما تتمنين لان هذه العباية مميزة بتصميمها والوانها الراقية.

عباية بالوان راقية

عبايات ملونة للسفر صور

تتميز هذه العباية بألوانها الراقية والناعمة والتي تعتبر من العبايات الملونة المناسبة للسفر والرحلات والمناسبات السعيدة، فهي تعطيكي اطلالة لافتة اينما ذهبتي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية