صور عشاء مزيّف للعائلة المالكة...والصحافة العالمية تصدّقها

من جديد، مجموعة من الصور المزيّفة الساخرة بحق العائلة المالكة البريطانية نشرت على المواقع الالكترونيّة تحتفل بعشاء عيد الميلاد في جو أسري دافئ. فالمصوّرة أليسون جاكسون استطاعت هذه المرة أيضاً خداع عدد لا بأس به من وسائل الصحافة العالمية، التي نشرت الصور ظناً منها أنّها حقيقية، لتجد لاحقاً أنّها جلسة تصوير تمثيليّة متقنة التفاصيل بتوقيع جاكسون. 

ias

 

            صور الأمير ويليام وكيت ميدلتون يغيران الحفاض للأمير جورج

 

استخدمت أليسون جاكسون ممثليها لتأدية دور الأمير ويليام، وهاري،كيت ميدلتون، الملكة إليزابيث، تشارلز، كاميلا باركر، والأمير جورج الصغير، والتقطت الصور لهم أمام شجرة عيد الميلاد، يتبادلون الهدايا، يتناولون العشاء حول طاولة العيد، ويشربون الأنخاب. في حين ظهر الأمير هاري مرتدياً زي بابا نويل. وقد اعترفت جاكسون أنّ الطفل كان صعب الاختيار، إلى درجة أنّها جرّبت خمسة أطفال قبل أن يرسو اختيارها على الحفيد الملكي المزيّف، بحسب ما ذكرت في لقاء صحافي لإحدى المجلات البريطانية.

 

              كيم كارداشيان تنشر صور مزيفة لإبنتها نورث ويست

 

ولكنّ بحسب الآراء، هناك نسبة لا يستهان بها، لم يصدّقوا الصور، باعتبار أنّهم وجدوا أنّ الممثلين، وعند التحديق ملياُ إليهم، يُكتشف زيفهم وتظهر حقيقتهم، فهاري أضخم جثّة من الحقيقي، وكيت أكثر نعومة، وملامح ويليام مختلفة تماماً،. هي ليست المرة الأولى التي تفعلها أليسون مع العائلة المالكة، فهي قد صورّتهم سابقاً خلال الاستحمام، وفي حفل زفاف كيت وويليام، مثيرة ضجة سلبيّة جداً في صفوف الشعب البريطاني، وبلبلة واضحة في أروقة قصر باكينغهام.

 

تصّفحي الصور، وأخبرينا رأيك بها!  

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية