تابعي بالصور فساتين 2015 زهير مراد

فستان زهري مطرّز بالورود

صور موديلات فساتين 2015 زهير مراد

هل أنت من محبّات الفساتين الفخمة؟ اعتمدي هذا الفستان وستكوني من دون شك حديث كل من حولك. صُمّم هذا الفستان بشكل ناعم وقد طُرّزت الورود عليه بوضوح ليأتي الحزام عند الخصرر ويحدد جماله فينسدل منه قماش على شكل طرحة ليمنحك لوكاّ ملكيّاً.

ias

فستان عصري مطرّز بالورود

صور فساتين 2015 زهير مراد

يتميّز هذا الفستان الكاجوال الفخم بقصّته القصيرة التي تضيق بحزام عند الخصر لتبرز جماله وبعدها يتّسع ليمنحك أناقة وإطلالة جميلة وملفتة. إعتمدي هذا الفستان المطرّز بالورود الزّرقاء الجذّابة وكوني جميلة الجميلات في مناسباتك الفخمة.

فستان أنيق وعصري لإطلالة ملكيّة

موديلات فساتين 2015 زهير مراد بالصور

اعتمدي هذا الفستان الأنيق وكوني محط أنظار كل من حولك. يتميّز هذا الفستان بقصّته الجميلة والملفتة لاسيّما وأنه سروال مطرّز بالخرز ويأتي فوقه القماش الفخم على شكل طرحة ما يمنحك لوكاً مميّزاً ومثيراً.

فساتين 2015 زهير مراد بالصور

فستان من الخرز الأنيق على طريقة زهير مراد

إن كنت تفضّلين الإطلالات النّاعمة والمفعمة بالأناقة والجمال اعتمدي هذا الفستان المظرّز بالخرز من تصميم زهير مراد. صُمّم هذا الفستان الضيّق بشكل جميل يبرز التفاصيل الجميلة من الجسم وقد وضع الحزام عند الخصر ليحدّده ويمنحك إطلالة مخمة وناعمة.

فستان طويل فخم من تصميم زهير مراد

موديلات فساتين 2015 زهير مراد

اختاري من مجموعة زهير مراد 2015 فستاناً وتمتّعي بإطلالة فخمة وملكيّة. يتميّز هذا الفستان بأكمامه الطّويلة وقد صمّم من قماش الدانتيل الفخم والشّفاف عند اليدين ليمنحك نعومة لا مثيل لها، أما الحزام فقد أضاف رونقاً خاصّاً وحدد الخصر ليبرز جماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية