القي نظرة على فساتين 2017 قصيرة من أبرز الماركات

اجمل فساتين قصيرة 2017

فساتين 2017 قصيرة بالصور

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات فساتين قصيرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان الأسود العصري

احلى فساتين 2017 قصيرة بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Jason Wu هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش شفاف. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان بالنقشة الملفتة

فساتين 2017 قصيرة بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واختاري من مجموعة Michael Kors هذا الفستان القصير الذي يتميز بنقشته الملفتة مع الرسومات والتفاصيل التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البني لإطلالة أنيقة.

الفستان باللونين الزهري والأسود

موديلات فساتين 2017 قصيرة

اعتمدي من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان القصير باللونين الزهري والأسود الذي يتميز بنقشته الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية وجذّابة في السهرات.

الفستان الأبيض المزيّن بالرسومات

موديلات فساتين 2017 قصيرة بالصور

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان القصير باللون الأبيض المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل وبالحزام الزهري الملفت عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الزهري.

الفستان باللونين الأسود والأزرق

فساتين 2017 قصيرة بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللونين الأسود والأزرق من مجموعة Alexis Mabille الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند حدود الخصر ويتميز بالفتحة الملفتة عند أسفله.

الفستان البيج بالأكمام القصيرة

اجدد فساتين 2017 قصيرة

لتحصلي على إطلالة فخمة وراقية في السهرات، ننصحك باعتماد من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان باللون البيج الذي يتميز بأسلوبه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية