اجمل فساتين 2017 قصيره للسهرات والمناسبات

اكتشفي اجمل فساتين قصيرة 2017

فساتين 2017 قصيره بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين قصيرة رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة راقية في كافة المناسبات.

ias

الفستان الملفت مع الحزام

فساتين 2017 قصيره للسهرات

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي من مجموعة شانيل CHANEL هذا الفستان القصير باللونين الأسود والزهري. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بالحزام الزهري العريض عند الخصر ما يمنحك إطلالة خلابة مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان البرتقالي القصير

فساتين 2017 قصيره للسهرة

اختاري من مجموعة Alexis Mabille هذا الفستان القصير باللون البرتقالي الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. كذلك، يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم ما يضفي لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

الفستان القصير باللون البيج

فساتين 2017 قصيره للسهرة

إليك من مجموعة طوني ورد هذا الفستان القصير باللون البيج الذي يتميز بتطريزه الملفت ما يزيد من جماله. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيح لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

الفستان الأبيض بالأكمام الواسعة

فساتين 2017 قصيره للسهرة

اخترنا لك من مجموعة طوني ورد هذا الفستان باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر وبقصة أكمامه الواسعة. كذلك، يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة ما يضمن لك إطلالة بغاية الأناقة.

الفستان الفضي القصير

اجمل فساتين 2017 قصيره

ننصحك باعتماد من مجموعة Alexandre Vauthier هذا الفستان القصير باللون الفضي المصمم من قماش فخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الملفت حقيبة يد باللون الفضي لإطلالة ساحرة.

الفستان بالقصة الملفتة

فساتين 2017 قصيره للسهرة

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اختاري من مجموعة شانيل CHANEL هذا الفستان القصير والمنفوش الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. يدخل على هذا الفستان الحزام العريض تحت حدود الصدر ما يمنحك إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية