شاهدي بالصور فساتين احلام 2018 واطلالاتها الملكية

شاهدي افخم فساتين احلام 2018

بالموديلات فساتين احلام 2018

اختارت لك ياسمينة في هذا الالبوم مجموعة من الصور للملكة احلام لاجمل وافخم اطلالاتها في الفترة الاخيرة حتى تعتمدي ما تريدين منها في عام 2018 لذا شاهدي معنا افخم فساتين احلام 2018.

ias

فستان بحبات من الالماس

فساتين احلام 2018 بالموديلات

تعتمد الملكة الاحلام في كل اطلالاتها على المجوهرات والالماس والاكسسوارات الفخمة لاطلالة اكثر فخامة مثل هذا الفستان المزين بحبات كثيرة من الالماس.

فستان لاطلالة ملكية

فساتين احلام 2018 موديلات

يليق هذا الفستان الطويل الفخم باللقب الذي منح للنجمة احلام لانه يمنحها اطلالة ملكية بامتياز خصوصاً مع الثاج الذي ارتدته على رأسها والسيف الذهبي على الخصر.

فستان من توقيع زهير مراد

فساتين احلام 2018 صور

تختار أحلام في غالبية اطلالاتها على سحر المُصمّم اللبناني العالمي زهير مراد وابداعاته التي جذبت كل نجوم العالم تماماً كهذا الفستان الراقي جدّاً والفخم بتصميمه.

فستان مع اكمام شفافة

فساتين احلام 2018 بالصور

يعد هذا الفستان الفخم من الفساتين الطويلة الناعمة والراقية خصوصاً مع اعتماد اللون الاسود والاكمام الطويلة الشفافة والذي يتناسب مع الاطلالات الشتوية.

فستان مع المجوهرات الثمينة

موديلات فساتين احلام 2018

زينت الملكة أحلام اطلالتها الفخمة التي ترتكز على فستان في قمة الرقي والاناقة بارتداء مجوهرات ثمينة من خواتم واساور وأقراط الاذن وعقد ملون رائع الجمال.

اطلالة لندن الراقية

بالصور فساتين احلام 2018

تألقت أحلام في الحفل الذي أحيته في لندن بهذا الفستان الطويل الفخم والجذاب والمشغول بدقّة وذوق رفيع والذي لفت انظار الجمهور والصحافة وعدسات المصوّرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية