اليك صور اجمل فساتين احلام الشامسي

بالصور فستان ملكي مطرّز

موديلات فساتين احلام الشامسي

يتميّز هذا الفستان بفخامته وأناقته الملفتة التي تجذبك منذ النّظرة الأولى.استوحي من فستان أحلام إطلالتك الفخمة وتألّقي بأروع الموديلات وتصاميم أزياء النجمات. صمم هذا الفستان من القماش المطرّز بإبداع الذي ينسدل حتى الأرض ليمنحك إطلالة ملكيّة.

ias

فستان أزرق عصريّ

اجمل تصاميم فساتين احلام الشامسي

اختاري هذا الفستان الأزرق الأنيق وتمتّعي بإطلالة ساحرة تلفت كل من حولك. صمم هذا الفستان من قماش الموسلين الفخم المطبّع برسومات جميلة. اللافت في هذا الفستان طريقة تصميمه بطريقة يضيق عند الخصر ليتّسع بعدها بشكل فضفاض حتّى الأرض ما يمنحك لوكاً ناعماً.

فستان أسود من اختيار أحلام

صور اجمل فساتين احلام الشامسي

هل تبحثين عن فستان أنيق يمنحك إطلالة ملكيّة ناعمة؟استوحي من هذا التّصميم إطلالاتك الفخمة وتمتّعي بلوك ساحر. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل الفخم الذي يكشف قليلاً عن تفاصيل الجسم بشكل أنيق. واللافت فيه حزامه الرّفيع الذي يبرز جمال الخصر والقوام.

أحلام في جلابيّة فخمة

صور فساتين احلام الشامسي

إن كنت تتمتّعين ببشرة سمراء اللّون، اختاري اللون الأصفر لهذا الموسم. صممت هذه الجلابيّة بطريقة فخمة وبقماش مطرّز بالدّانتيل ليضيق عند الخصر بحزام عريض يبرز جمال القوام. اللافت في هذا الفستان الطويل طريقة تطريز أكمامه الواسعة التي تمنحك إطلالة ملكيّة.

فستان أصفر كاجوال من اختيار أحلام

موديلات فساتين احلام الشامسي

إن كنت تحبّين الإطلالات الكاجوال والجميلة،اختاري هذا الفستان الأصفر المصمم من القماش الفخم الصّيفي الذي يمنحك إطلالة مفعمة بالحيويّة والجمال.اللافت في هذا الفستان طريقة تصميمه عند الخصر حيث يمنحك تميّزاً لاسيّما من خلال الخلط بين ألوان الأصفر والكحلي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية