لاطلالة ملكية اختاري فساتين احلام ٢٠١٧

اليك صور لاجمل فساتين احلام ٢٠١٧

بالموديلات فساتين احلام ٢٠١٧

تقدّم لك ياسمينة البوماً من الصور لاجمل الموديلات والتصاميم التي تتضمّن فساتين احلام ٢٠١٧ التي تألقت بها هذا العام ولاقت اعجاب جمهورها واهل الصحافة، فتعرفي عليها واستوحي اطلالتك منها.

ias

فستان وردي استثنائي

فساتين احلام ٢٠١٧ بالصور

اختارت احلام في هذه الاطلالة ان ترتدي فستان وردي استثنائي بلونه وجماله من توقيع المصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب، والذي تميز بأقمشة التول والحرير مع الكشكش الملكيّ.

فستان احمر جذّاب

فساتين احلام ٢٠١٧ بالصور والموديلات

تشتهر احلام بذوقها الرفيع والفخم لناحية اختيار الفساتين والازياء والمجوهرات وكل ما له علاقة بالموضة وبات يتابع اطلالاتها الجميع لمشاهدة لوكها الجديد وهذا الفستان الاحمر الجذّاب شكل حالة استثنائيّة نالت اعجاب الكثيرات.

فستان بتصميم ملكي

فساتين احلام ٢٠١٧ بالموديلات

ظهرت النجمة احلام في هذا الفستان الطويل الراقي والسّاحر بلوك الملكات الذي وقّع عليه المصمّم اللبناني العالمي رامي قاضي والذي بات من أفخم الفساتين.

فستان شيك وساحر

فساتين احلام ٢٠١٧ بالموديلات والصور

هذا الفستان هو أيضاً من الفساتين التي ارتدتها النجمة احلام وتمكنت من خطف الانظار من خلالها، وهذا اللوك بشكل خاصّ تميّز بالالوان العصرية الجذّابة والتصميم الشيك والساحر.

فستان من توقيع زهير مراد

بالموديلات والصور فساتين احلام ٢٠١٧

تألقت النجمة احلام في الحفل الموسيقي الضخم الذي احيته في دار الاوبرا في دبي بفستان انيق جدّاً ورائع من مجموعة المصمّم زهير مراد لربيع 2017، فبدت ملكة كالعادة مع الاكسسوارات الفخمة التي زيّنت اطلالتها بها.

فستان انيق جدّاً

فساتين احلام ٢٠١٧ صور بالموديلات

استطاع هذا الفستان الانيق ان يلفت الانظار ويكون حديث الناس منذ أن ارتدته الملكة احلام في سهرة من سهرات "اراب ايدول" والذي حمل توقيع المصمّم رامي قاضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية