تألقي في يوم فرحك بأجمل موديلات فساتين اعراس في دبي

تصفحي بالصور، فساتين اعراس في دبي فخمه

فساتين اعراس في دبي فخمه

تميّزت مدينة دبي عن غيرها من المدن العربية بمبانيها العالية والضخمة ومتاجرها العالمية وباتت بالنسبة إلى المرأة الملاذ خصوصاً أنها تضمن لها متعة التسوّق. وإذا كنت ستتزوجين في دبي، تقدم لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور وموديلات فساتين اعراس في دبي.

ias

الفستان الناعم العربي الطابع

أنواع فساتين اعراس في دبي

إذا كنت تقيمين حفلة زفاف عربيّة الطابع وفيها الكثير من المزايا الشرقية، إختاري ضمن موديلات فساتين اعراس في دبي هذا الفستان الناعم الشرقي الطابع. فهو يشبه العباية العربية إلى حدّ كبير كما أن الطرحة تلتف على الرأس بطريقة قخمه شرقية وكأنها توربان.

فستان الفرح العصري والشيك

فساتين اعراس في دبي روعه

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين اعراس في دبي، عن فستان زفاف فخم وشيك وراقي وعصري في الوقت ذاته يلفت انظار المدعوّين اليك، إختاري هذا الفستان من ضمن مجموعة Armani prive. وإن اكثر ما يميّزه هو القماش المصمم على شكل وردة تزيّن جانب الفستان.

فستان الفرح الملكي

أجدد فساتين اعراس في دبي

إذا كنت تبحثين ضمن أجدد فساتين اعراس في دبي، عن فستان فرح كبير وواسع ملكي الطابع يناسب أحلامك وطموحاتك ويليق بحفلة زفافك الضخمة، يمكنك اختيار هذا الفستان الكبير والفخم. وإن ما يميّزه هو تصمميه الذي يشبه فساتين الاميرات والورود الناعمة المطرزة عليه.

فستان الزفاف بالقبة العالية

موديلات فساتين اعراس في دبي

إذا كنت تحليمن بالحصول على فستان فرح أنيق وراقي، يمكنك اختيار ضمن أنواع موديلات فساتين اعراس في دبي، هذا الفستان الذي تأتي التنورة فيه واسعة وناعمه، أما جزءه العلوي فمطرز بالدانتيل. وإن أكثر ما يمنحه الشياكة هو قبّته العالية.

فستان الزفاف الميدي الراقي

صور فساتين اعراس في دبي

كما ذكرنا سابقاً، فإن دبي باتت مقصداً للسياح حول العالم وتضم متاجرها مختلف الماركات العالمية. ولذلك، تجدين ضمن صور فساتين اعراس في دبي الجديده، هذا الفستان الميدي المنفوش بالكمام الطويلة. وإن هذا الفستان يعتبر من أرقى فساتين الزفاف العصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية