اخترنا لك أجمل فساتين افراح 2017

اكتشفي موديلات فساتين افراح 2017

فساتين افراح 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين عرايس 2017 من أبزر الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبير.

ias

الفستان بالأكمام الطويلة

احدث فساتين افراح 2017

تألقي في يومك الكبير بهذا الفستان من مجموعة جورج حبيقة الذي يتميز بالأكمام الطويلة والشفافة. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة جذّابة. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك اعتماد مع هذا الفستان تسريحة مرفوعة.

الفستان المزيّن بالرسومات

موديلات فساتين افراح 2017

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي من مجموعة Jean Louis هذا الفستان الطويل المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان رائجاً هذا الموسم ويمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان بقصة سندريلا

صور اجمل فساتين افراح 2017

اختاري من مجموعة Jean Louis هذا الفستان بقصة سندريلا الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يمنحك إطلالة ملكية في أهم يوم في حياتك.

الفستان بالقصة الملفتة

موديلات فساتين افراح 2017

بعيداً عن فساتين العرايس التقليدية، اختاري من مجموعة Blanka Matragi هذا الفستان الفخم الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم وبقصته الملفتة ما يجعلك عروساً مميزة.

الفستان بالتطريز الملفت

اجمل فساتين افراح 2017

إليك من مجموعة Blanka Matragi هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري وبتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأبيض الملفت

احلى فساتين افراح 2017

اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الفخم الذي يتميز بقصته الملفتة عند الأكتاف. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة عند حدود الخصر وبمقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة بغاية الأناقة والجمال في يوم فرحك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية