اخترنا لك أجمل فساتين السهره من مجموعة ربيع وصيف 2016

اجمل فساتين سهرة 2016

فساتين السهره 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات فساتين السهرة من مجموعة ربيع وصيف 2016. شاهدي الفساتين التالية بتوقيع أهم الماركات العالمية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الجمال والأناقة.

ias

الفستان الفوشيا الجذّاب

موديلات فساتين السهره 2016

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان القصير باللون الفوشيا الذي يتميز بتطريزه الملفت. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الذهبي اللّماع

احدث فساتين السهره 2016 بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة نينا ريتشي Nina Ricci هذا الفستان القصير باللون الذهبي المصمم من قماش لمّاع. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان المنفوش باللون البنفسجي

صور اجدد فساتين السهره 2016

اختاري من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان باللون البنفسجي الفاتح المثالي لفصل الربيع. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان المزيّن بالأزهار

اجدد فساتين السهره 2016 بالصور

اعتمدي من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان الأسود بالأكمام الطويلة المزيّن بالأزهار البيضاء التي تطاله بالكامل. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والأنوثة ما يضمن لك إطلالة خلّابة في السهرات والمناسبات.

الفستان العصري بالقصة الملفتة

اجمل فساتين السهره 2016

إليك من مجموعة Blumarine هذا الفستان الطويل الذي يتميز بألوانه الملفتة وبقصته العصرية. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة جذّابة في السهرات.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

موديلات فساتين السهره بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان باللون الأسود من مجموعة دكني DKNY الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بأكمامه الشفافة ما يزيد من أناقته وجماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية