اجمل فساتين العيد 2016 لإطلالة أنيقة

اكتشفي أجمل فساتين العيد 2016

فساتين العيد 2016 بالصور

مع أقتراب اليوم الوطني الإماراتي، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين طويلة 2016 من ماركات عالمية كي تستوحي منها إطلالتك. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة جذّابة وأنيقة في هذه المناسبة السعيدة.

ias

الفستان الأزرق مع الحزام الأسود

فساتين العيد 2016 بالصور

اعتمدي من مجموعة هرمس Hermes هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الدافئ الذي يتميز بنقشته الملفتة. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند الخصر ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

الفستان البيج الملفت

فساتين العيد 2016

إليك من مجموعة جيفنشي Givenchy هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بأسلوبه العصري. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة بغاية الجمال والأناقة.

الفستان الجذّاب باللون الأسود

فساتين العيد 2016 بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة دكني DKNY هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الشفاف ما يزيد من أناقته.

الفستان الأسود الكاجوال

صور فساتين العيد 2016

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية، ننصحك باعتماد هذا الفستان باللون الأسود من مجموعة Salvatore Ferragamo الذي يتميز بأسلوبه الكلاسيكي. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود بالأكمام الشفافة

اجمل فساتين العيد 2016

اختاري من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الطويل باللون السود المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بأكمامه الشفافة وبالحزام الملفت عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأبيض بالأكمام الملفتة

احلى فساتين العيد 2016

تألقي في اليوم الإماراتي بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة Taller Marmo الذي يتميز بأكمامه الفريدة من نوعها. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية