شاهدي صور ارقى فساتين العيد ٢٠١٨ بألوان فريدة من نوعها

اختاري اطلالتك من فساتين العيد ٢٠١٨

بالصور فساتين العيد ٢٠١٨ وبالموديلات

تصفحي بالصور والموديلات افخم تشكيلة من فساتين العيد ٢٠١٨ لتحظي باجمل وارقى واشيك اطلالة على الاطلاق مع ازياء مختلفة من حيث الالوان والتصاميم الانثوية الكلاسيكية.

ias

فستان شيك للمحجبات

فساتين العيد ٢٠١٨ بالصور

يعد هذا الفستان الخيار الامثل للمحجبات في العيد والمناسبات الفخمة فهو من شأنه ان يعطي المرأة اطلالة راقية جداً وشيك ومفعمة بالانوثة مع هذا الحزام الناعم الذي يتوسّط الخصر واللون المميز.

فستان كاجوال عصري

موديلات بالصور فساتين العيد ٢٠١٨

اذا كنت تبحثين عن اطلالة مختلفة عن تلك الكلاسيكية جداً مثل فساتين السهرة المليئة بالاكسسوارات والزخرفات يمكنك اعتماد هذا اللوك العصري والمميز لاطلالة انيقة في العيد.

فستان مورد انيق

فساتين العيد ٢٠١٨ صور وموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان المورد الانيق والعصري جداً والقادر على منحك اطلالة من احدث صيحات الموضة في العيد مع اعتماد تسريحة شعر مموج وماكياج خفيف للوجه.

فستان لاطلالة ملكية

صور بالموديلات فساتين العيد ٢٠١٨

اليك ايضاً هذا الفستان الطويل للمحجبات والذي يأتي بالوان متناسقة حتى مع الحجاب ليمنحك بتصميمه الفخم والراقي جدّاً اطلالة ملكية كلها انوثة في العيد.

فستان طويل ناعم

فساتين العيد ٢٠١٨ بالموديلات

يمكنك ارتداء هذا الفستان الطويل المورّد مع بعض الاكسسوارات الفخمة لتزيتي بها اطلالتك الناعمة في العيد مع اعتماد تسريحة الشعر المموج او المرفوع للوك في منتهى الرقي.

فستان بأكمام متوسطة

بالصور فساتين العيد ٢٠١٨

يتميز هذا الفستان الاسود الطويل بلونه وتصميمه الشيك والكلاسيكي جداً ليتلاءم مع الاعياد والمناسبات الفخمة مع هذه الاكمام المتوسطة الحجم التي تزيده رقي واناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية