تصفحي صور فساتين الموضة لصيف 2016

اكتشفي فساتين الموضة 2016

صور فساتين الموضة 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين طويلة وقصيرة رائجة في صيف 2016. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الجمال والأناقة في المناسبات والسهرات

ias

الفستان باللونين البيج والأحمر

احلى صور فساتين الموضة

إن كنت تحبين الفساتين الطويلة، اختاري من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان الطويل باللونين البيج والأحمر المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يمزج هذا الفستان بين الأناقة والأنوثة ما يضمن لك إطلالة مميزة.

الفستان الساتان الفضي

اجمل صور فساتين الموضة 2016

اعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير باللون الفضي من مجموعة جيفنشي Givenchy المصمم من قماش فخم ولماع. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يمنحك إطلالة جذّابة.

الفستان مع الحزام الأسود

صور فساتين الموضة للسهره

ننصحك باعتماد من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والفوشيا. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند الخصر ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان البيج مع الفتحة

صور فساتين الموضة 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون البيج من مجموعة Saint Laurent الذي يتميز بالفتحة الجانبية وبقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بيم رفيقاتك.

الفستان الأصفر الملفت

صور فساتين الموضة 2016

اختاري لإحدى المناسبات هذا الفستان القصير باللون الأصفر الحيوي من مجموعة Oscar De La Renta. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

صور فساتين الموضة 2016 للسهره

إليك هذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة فندي Fendi الذي يتميز بقصته الملفتة وبأكمامه الواسعة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية