صور فساتين النجمات العربيات في حفل بياف 2019 وتألقهنّ على السجّادة الحمراء

النجمات العربيات يتألقن على سجّادة الـ BIAF الحمراء في بيروت

توجّهت الأنظار ليل الجمعة الفائت إلى صور فساتين النجمات العربيات في حفل بياف 2019 في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تألّقت النجمات بأعمال المصممين العرب، ووقفن بكامل تميّزهن على السجادة الحمراء. وقد اعتدنا أن تكون بيروت رائدة في مناسبات الموضة، حيث يمكن القول أنّ سجّادة بياف الحمراء شكّلت منذ سنوات وسنوات منصّة غنيّة لإطلالات النجمات، نستذكر هنا أجمل وأسوأ فساتين الفنانات العربيات من حفل بياف 2013 لتتكرّس الأناقة أكثر يوم الجمعة، ولو مع بعض التفاوت في مستوياتها.

ias

البداية الجميلة نستهلّها مع سلافة معمار، التي لا نبالغ إذا ما اعتبرنا ثوبها من أجمل فساتين حفل بياف 2019، وهي ليست المرّة الأولى التي تبهرنا الممثلة السورية باختياراتها الدقيقة والأنيقة. اختارت سلافة ثوبها من المصمم اللبناني راني زاخم، مشيرة على صفحتها الرسمية على انستغرام أن تنسيق الإطلالة يحمل توقيع جوني متى، المكياج لكوليت اسكندر، الشعر لميشال زيتون، الكلاتش من Sarah`s Bag والمجوهرات من Yessayan. أما ملكة جمال لبنان الحالية فقد تألقت بثوب الكشكش الأسود من جورج حبيقة.

ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق والتي دخلت عالم التمثيل في الفترة الأخيرة، ظهرت بفستان ذهبي اللون من La Bourjoisie، وأتى اللون متناغماً مع لون بشرتها وشعرها، وقد تميّزت إطلالتها بانسجام الفخامة والعصرية مع الشعر القصير غير المبالغ فيه، والمكياج الأنيق. ومن بيروت إلى مهرجان كان السينمائي، وإلى أجمل فساتين النجمات في اليوم الأوّل منه.

سجّل حفل البياف هذا العام حضور الممثلة المصرية حلا شيحا التي خلعت الحجاب وعادت العام الفائت إلى الفن بعد 12 عاما، سنوات، والتي نشرت على صفحتها الرسمية على انستغرام صورة ثوبها المميز بالكشكش المختار من Atelier Alfazairy

المطربة التونسية لطيفة اختارت ثوباً فيروزي اللون من المصمم اللبناني العالم زياد نكد، أما مكياجها فحمل توقيع خبير التجميل بول قسطنطينيان. وهنا نستذكر لقاء ياسمينة مع بول قسطنطينان.

يبدو أنّ الألوان القوية كان لها حصّة مع النجمات العربيات في حفل البياف، والإعلامية اللبنانية الجميلة رابعة الزيات اختارت ثوباً أحمر من المصممة ريم كشمر، في خطوة جريئة ولافتة، أما المكياج والشعر فحملا توقيع أحمد الأحمد وإدغار عكر. ورابعة معروفة بحبها للموضة وصيحاتها

تعتبر إطلالة زينة مكي من أجمل إطلالات الحفل مع ثوب شيرين كيروز، وتسريحة ذيل الحصان المنخفض من صالون Plush Beauty والمجوهرات من Hadidian.

أما الممثلة اللبنانية كارين رزق الله فاختارت ثوب مشّع بلونه من المصمم كميل شمعون، وتميزت إطلالتها بالنعومة مع المكياج الأنيق وإطلالة الـ Wet Look.

ومن النجمات إلى المؤثّرات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تألقت غنى غندور بثوب أبيض اللون مميّز بتنورته الواسعة من ماركة L’Atelier.C للمصممة شيرين خضرا العلمي، أما المجوهرات فاختارتها من L’atelier Nawbar أحدى الماركات المعروفة جداً في عالم المجوهرات في بيروت.

وللمناسبة نعود إلى إطلالات النجمات في حفل البياف والموركس دور وكيف تغيّرت على مر السنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية