تصفحي صور فساتين انستقرام 2016 وإستوحي إطلالتك منها

شاهدي صور فساتين انستقرام 2016

صور فساتين انستقرام 2016

تلجأ المرأة إلى موقع انستقرام ليس فقط لنشر صورها ومشاركتها مع أصدقائها ومتابعيها، وإنما إلى تصفّح صور غيرها من النساء علها تستوحي إطلالتها منهنّ. ولذلك اختارت لك ياسمينة أحلى صور فساتين انستقرام 2016، تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

ias

فستان مقلم للإطلالة اليومية

موديلات فساتين انستقرام 2016

في مجموعة صور فساتين انستقرام 2016، إخترنا لك هذا الفستان المقلّم بالأسود والابيض والذي يناسب الإطلالة اليومية والعملية. فطوله وموديله وقماشه كلها عوامل تناسب الإطلالة العصرية والعملية ويمكنك تنسيقه مع القبعة السوداء وحذاء السنيكرز.

فستان شيفون طويل

فساتين انستقرام 2016 طويلة

اخترنا لك من ضمن أحلى فساتين انستقرام 2016، هذا الفستان الطويل المصنوع من الشيفون الابيض والذي يناسب المرأة الجريئة وإطلالتها الانيقة. يمكنك ارتداءه في الحفلات الكبيرة او حفلات الزفاف وتنسيقه مع حذاء الكعب العالي.

فستان مطبع بالظهر المكشوف

فساتين انستقرام 2016 روعه

إن موضة الفساتين المطبعة وموضة الظهر المكشوف رائجة كثيراً هذا العام، وهذا ما نلاحظه في صور فساتين انستقرام 2016. وإن هذا النوع من الفساتين مثالي للبنات، وهو عصري وكلاسيكي في آن. ويمكنك تنسيقه إما مع الصاندال المسطح أو بالكعب العالي.

فستان مفتوح على مستوى البطن

أحلى فساتين انستقرام 2016

ضمن مجموعة صور فساتين انستقرام 2016، والتي نالت على نسب إعجاب كبيرة، إخترنا لك هذا الفستان المفتوح قليلاً على مستوى البطن. وهو مناسب للحفلات الكبيرة وسهرات التخرّج خصوصاً أن جزءه السفلي مصنوع من تنورة التوتو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية