شاهدي أجمل موديلات فساتين ايلي صعب 2016

الفستان الذهبي الفخم

أحدث مجموعة فساتين ايلي صعب 2016

إذا كنت تبحثين ضمن أحدث مجموعة فساتين ايلي صعب 2016، عن فستان فخم وراقي يليق بمناسباتك المتألقة ويجعلك ملكة في سهراتك. إختاري هذا الفستان الذهبي الصمصنوع من قاش التول والمطرّز بالاحجار التي تبدو وكانها شلالات من الذهب تنسكب على الفستان بشياكة.

ias

الفستان البوردو الراقي

مجموعة فساتين ايلي صعب 2016

عوّدنا مصمم الازياء العالمي ايلي صعب على تقديم الاجمل دوماً، وفي مجموعة فساتين ايلي صعب 2016 الهوت-كوتور الجديدة جاءت الفساتين تحاكي أناقة المرأة وحسّها الانثوي الراقي. وقد اخترنا لك هذا الفستان باللون الاحمر الداكن الملكي بتصميمه والاحجار اللامعة التي

الفستان الاسود الشيك

موديلات فساتين ايلي صعب 2016 راقية

ضمن موديلات فساتين ايلي صعب 2016 الراقية والشيك، إخترنا لك هذا الفستان الاسود الطويل الفخم بتصميمه وقماشه. فهو يأتي بقماش التول الشفاف ومطرّزاً بالاحجار اللامعة التي تضيء سهرتك وتجعلك تتربعين على عرش الأناقة.

الفستان الزهري الانثوي

أنواع فساتين ايلي صعب 2016

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع فساتين ايلي صعب 2016 لمجموعنه الهوت-كوتور عن فستان ذا تصميم راقي وانثوي، يمكنك اختيار هذا الفستان لزهري الواسع الذي تتداخله القمشة المطرزة والشفافه بطريقة تدخل البهجة والشياكة إلى إطلالتك.

الفستان الزيتي الملكي

أحلى صور فساتين ايلي صعب 2016

ضمن أحلى صور فساتين ايلي صعب 2016 الجديده، إخترنا لك هذا الفستان الزيتي الفخم الملكي التصميم. فهو يأتي واسعاً تماماً كفساتين الاميرات ويتلالأ بالاحجار اللامعة التي تضيئه والموزّعة بطريقة متوازنة تجعلك محطّ الاهتمام.

الفستان المطبّع المميز

احلى موديلات فساتين ايلي صعب 2016

تعتر تصاميم ايلي صعب مرجعاً في عالم الاناقة والرقيّ. وضمن احلى موديلات فساتين ايلي صعب 2016، إخنا لك عذا الفستان المميز الذي تتداخله التطبيعات اللامعة وكأنها لوحة من الرسم أبدع المصمم في ترك بصمته الراقية عليها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية