كوني صاحبة الاطلالة الافخم مع فساتين ايلي صعب 2018

اخترنا لك اروع فساتين ايلي صعب 2018

بالصور والموديلات فساتين ايلي صعب 2018

اختارت لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور اروع فساتين ايلي صعب 2018 لتعرفك على مجموعة المصمّم اللبناني العالمي التي تميزت باللونين البنفسجي الداكن والاسود مع اقمشة الدانتيل والفرو والكرانيش.

ias

فستان مع الاكمام الطويلة

بالموديلات وبالصور فساتين ايلي صعب 2018

اليك هذا الفستان الفخم جدّاً من مجموعة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب لخريف وشتاء 2017 و2018 والذي صمّم بطريقة فخمة مع الاكمام الطويلة الشفافة.

فستان قصير بلا اكمام

فساتين ايلي صعب 2018 بالصور

اذا كنت تفضلين الفساتين القصيرة من دون اكمام لاطلالة أنيقة وفخمة وجريئة بعض الشيء يمكنك اختيار هذا الفستان الاسود الذي اضيف اليه الحزام ليزين خصرك الجميل.

فستان قصير مع الحزام

فساتين ايلي صعب 2018 بالصور والموديلات

يشكل الحزام الذي يلتف الخصر اداة اساسية في عالم الموضة الحالي فهو يزين الفستان من جهة ويبرز مفاتن الجسم من جهة ثانية. لذا يمكنك ارتداء هذا الفستان الانيق مع الكعب العالي.

فستان اسود بتصميم جريء

فساتين ايلي صعب 2018 بالموديلات

يمكنك ايضاً اختيار هذا الفستان الاسود القصير والجريء جدّاً والفخم من حيث الاقمشة المعتمدة والتي تشكل ابرز صيحات الموضة لعام 2018.

فستان شفاف مع المعطف الفخم

بالصور فساتين ايلي صعب 2018 وبالموديلات

يعتبر هذا الفستان الاسود الشفاف من الفساتين الجريئة فهو يظهر ملامح الجسم بشكل مفصل، ولاطلالة كاملة متكاملة في فصل الشتاء يمكنك ارتداء هذا المعطف الفخم والانيق معه.

فستان بنفسجي انيق

بالموديلات فساتين ايلي صعب 2018 وبالصور

يعدّ هذا الفستان من اجمل وابرز صيحات الموضة خصوصاً بلونه البنفسجي الذي احتل مكانة واسعة جدّاً في مجموعة المصمم ايلي صعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية