شاهدي صور فساتين ايلي صعب 2019 لأناقة على طريقة الملكات

فساتين ايلي صعب 2019 لخريف وشتاء كله رقي واناقة

فساتين ايلي صعب 2019 بالصور

اختارت لك ياسمينة بالصور والموديلات فساتين ايلي صعب 2019 لخريف وشتاء كله رقي واناقة في المناسبات السعيدة والسهرات والاعراس لاطلالة مميزة وفخمة بين الحضور.

ias

فستان طويل للاعراس

بالصور فساتين ايلي صعب 2019

يشكل هذا الفستان الطويل واحداً من احدث التصاميم العصرية والكلاسيكية والشيك والانيقة مع لون ساحر مناسب للاعراس مع تسريحة شعر مموج او مالس ومكياج ناعم.

فستان بتصميم ساحر

صور وموديلات فساتين ايلي صعب 2019

لا شك ان هذا الفستان بلونه الرائع والمذهل والتموج المميز فيه يمنحك اطلالة ساحرة مفعمة بالانوثة والرقي والاناقة في السهرات والاعراس والمناسبات السعيدة.

فستان طويل مع فتحة جانبية

بالصور وبالموديلات فساتين ايلي صعب 2019

يأتي هذا الفستان الطويل الفريد من نوعه وذات التصميم الخلاق بأسلوب مبدع ومميز بفتحة جانبية تخرق طول الفستان وتمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة والجاذبية.

فستان طويل ملكي

فساتين ايلي صعب 2019 موديلات

يعيدك هذا الفستان الطويل الى ايام السيتينيات من حيث التصميم مع لمسة عصرية مميزة بالالوان والتفاصيل ليمنحك بامتياز اطلالة على طريقة الملكات في ارقى المناسبات.

فستان طويل شفاف

بالموديلات فساتين ايلي صعب 2019

اليك هذا الفستان الطويل مع الاكمام الطويلة والذي يتمتع بتصميم جريء بعض الشيء نظراً لقماشه الشفاف جدّاً والذي يمنحك في السهرات والاعراس اطلالة جذابة جداً.

فستان اسود شيك

موديلات وبالصور فساتين ايلي صعب 2019

يعدّ هذا الفستان من الفساتين الطويلة الراقية جدّاً والشيك بتصميمه وأدق تفاصيله حيث جمع بين الطويل والقصير مع الشفاف لاطلالة مختلطة تجعلك الاكثر جمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية