مجموعة من أجمل فساتين ايلي صعب كم طويل 2017

اكتشفي أجمل فساتين ايلي صعب كم طويل 2017

فساتين ايلي صعب كم طويل 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين ايلي صعب كم طويل رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في كافة المناسبات.

ias

الفستان بالتطريز الملفت

اجدد فساتين ايلي صعب كم طويل

اعتمدي هذا الفستان الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال والذي يتميز بالحزام الأسود الملفت عند الخصر. يتميز أيضاً هذا الفستان بقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة راقية في المناسبات والسهرات.

الفستان المزيّن بالورود

فساتين ايلي صعب كم طويل بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة إيلي صعب لشتاء 2017 هذا الفستان القصير باللون الأسود وبالأكمام الطويلة المزيّن برسومات الورورد باللونين الأحمر والأزرق الفاتح. اعتمدي مع هذا الفستان الحذاء باللون العودي لتحصلي على إطلالة رائعة في السهرات.

الفستان الأسود الملفت

فساتين ايلي صعب كم طويل

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأسود المصمم من قماش ملفت ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة في الجزء الأعلى ما يضمن لك إطلالة عصرية وفريدة من نوعها.

الفستان القصير بالألوان الدافئة

اجمل فساتين ايلي صعب كم طويل

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري هذا الفستان الذي يجمع بين ألوان دافئة مثالية لفصل الشتاء. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة أنيقة وجذّابة.

الفستان القصير الفخم

فساتين ايلي صعب كم طويل للسهره

للحصول على إطلالة خلابة في السهرات، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش الترتر ما يضفي رونقاً على إطلالتك. يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت عند حدود الخصر ويتميز بقصته العصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية