انتقلي الى عالم الفخامة والاناقة مع فساتين ايلي صعب ٢٠١٨

اليك فساتين ايلي صعب ٢٠١٨ لاطلالة ساحرة دائماً

موديلات فساتين ايلي صعب  ٢٠١٨

اختارت ياسمينة في هذا الالبوم من الصور ان تنقلك الى عالم المصمم اللبناني العالم الاشهر صاحب التصاميم الاجمل وتعرفك على فساتين ايلي صعب ٢٠١٨ لتحصلي على اطلالة الموسم الجديد.

ias

فستان قصير عصري

بالصور فساتين ايلي صعب  ٢٠١٨

اذا كنت تفضلين الفساتين القصيرة على تلك الطويلة يمكنك ارتداء هذا الفستان القصير العصري والناعم مع الحزام الذي يفصل خصرك بشكل جذاب جدّاً.

فستان فخم باكمام طويلة

صور بالموديلات فساتين ايلي صعب  ٢٠١٨

ان هذا الفستان الطويل الفخم سيمنحك بالتأكيد اروع اطلالة فهو مصمم بطريقة ساحرة جدّاً وأنيقة خصوصاً مع اللون السّاحر المعتمد له وهذه الفتحة على الظهر فلا تترددين بارتدائه.

فستان طويل مع فتحة جانبية

فساتين ايلي صعب  ٢٠١٨ بالموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان الطويل الفخم جدّاً والشيك الذي يكسر طوله الفتحة الجانبية الجذابة والتي من شأنها ان تمنحك اطلالة ساحرة ملفتة جداً للنظر.

فستان اسود شفاف

فساتين ايلي صعب  ٢٠١٨ بالموديلات والصور

لاطلالة ساحرة وجريئة وملفتة للانظار، يمكنك ارتداء هذا الفستان الطويل الاسود الفخم مع تصميمه الشفاف الذي يظهر مفاتن الجسم بشكل انيق جدّاً.

فستان بألوان مفرحة

بالموديلات فساتين ايلي صعب  ٢٠١٨

يتميز هذا الفستان الطويل والانيق بألوانه المفرحة والعصرية والمليئة بالحياة والسعادة فهو من شأنه ان يمنحك اطلالة "فريش" مفعمة بالانوثة.

فستان طويل ناعم

فساتين ايلي صعب  ٢٠١٨ بالصور

اليك هذا الفستان الطويل الناعم ذات الطبقات الانيقة الذي يمنحك اطلالة عصرية في المناسبات والسهرات مع شنطة فخمة لاطلالة كاملة متكاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية