اكتشفي أجدد فساتين باكمام طويله 2015

الفستان الأسود الملفت

انواع فساتين باكمام طويله 2015

إليك من مجموعة زهير مراد، هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بأكمامه الشفافة وتفاصيله الملفتة. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة راقية.

ias

الفستان الأسود الكاجوال

فساتين باكمام طويله 2015

اختاري من مجموعة Stella McCartney، هذا الفستان الكاجوال باللون الكحلي الذي يتميز بقصته الملفتة. يمنحك هذا الفستان إطلالة دافئة في الشتاء ويميزك عن الآخرين.

الفستان العودي بأكمام الواسعة

تصاميم فساتين باكمام طويله 2015

اخترنا لك للسهرات والمناسبات الرسمية، هذا الفستان العودي الفخم من مجموعة Zac Posen الذي يتميز بقماشه الملفت وأكمامه الواسعة. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان حقيبة صغيرة باللون الذهبي للحصول على إطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة.

الفستان الملوّن مع الرسومات

اجمل فساتين باكمام طويله 2015

من مجموعة Just Cavalli لخريف وشتاء 2015-2016، ننصحك باعتماد هذا الفستان الطويل المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله الكامل. يعتبر هذا الفستان الذي يلامس الأرض مثالياً للمناسبات والسهرات ويميزك عن الآخرين.

الفستان الأسود مع الأزهار

احلى فساتين باكمام طويله 2015

للحصول على إطلالة ملفتة وعصرية، اختاري من مجموعة Desigual هذا الفستان باللون الأسود الذي يصل طوله إلى ما فوق الركبتين. يتميز هذا الفستان برسومات الأزهار والتفاصيل الملوّنة ما يزيد من جماله.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

اجدد فساتين باكمام طويله 2015

اختاري للمناسبات والسهرات، هذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة Vera Wang الذي يتميز بأسوبه الناعم. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويمكنك تنسيق معه حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة جميلة.

الفستان الأحمر الملفت

فساتين باكمام طويله 2015

تألقي بهذا الفستان الأحمر من مجموعة Alberta Ferretti الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية