تعرفي بالصور على فساتين تجنن انستقرام لاجمل اللوكات

شاهدي صور فساتين تجنن انستقرام لكل المناسبات

فساتين تجنن انستقرام صور

تقدم لك ياسمينة موديلات فساتين تجنن انستقرام بتصاميم والوان مختلفة لكل الاطلالات والمناسبات سواء الشيك او الكاجوال والكلاسيكي والقصير والطويل للسهرات.

ias

فستان لاطلالة مفعمة بالانوثة

فساتين تجنن انستقرام بالصور

يمكن لهذا الفستان بالرغم من تصميمه الناعم ان يمنحك اطلالة جذابة وجريئة ومفعمة بالانوثة من خلال تفاصيله المميزة ولونه الرائع الذي يتناسب للسهرات والمناسبات السعيدة والاطلالات المسائية الراقية.

فستان بأكمام طويلة

بالموديلات وبالصور فساتين تجنن انستقرام

صمم هذا الفستان بأكمام طويلة وبتفاصيل تغطيها الورود التي تتوزع عليه ما يجعله من الفساتين المميزة التي يمكن ارتدائها في المناسبات الشيك واطلالات العمل او على العشاء في الشتاء.

فستان قصير مع جاكيت

بالصور فساتين تجنن انستقرام

تعدّ هذه الاطلالة من الاطلالات الشتوية الشيك فهي ترتكز على فستان قصير مورد مع كعب عال وجاكيت اسود وحقيبة تتسع للاغراض الشخصية الضرورية وادوات المكياج.

فستان للاطلالات الصيفية

موديلات فساتين تجنن انستقرام

يمكنك ارتداء هذا الفستان الكاجوال القصير للاطلالات الصيفية فهو يمنحك اطلالة جذابة مليئة بالحركة والحياة والشباب وهو من احدث صيحات الموضة في الفترة الاخيرة.

فستان في منتهى الشياكة

فساتين تجنن انستقرام بالموديلات

اليك هذا الفستان المذهل بتصميمه والمميز بألوانه التي تتداخل فيما بينه والذي يمنحك اطلالة انيقة وفخمة مع اعتماد تسريحة من تسريحات الشعر المموج.

فستان كاجوال انيق

فساتين تجنن انستقرام موديلات

صحيح ان هذا الفستان هو من الفساتين الكاجوال لكنه يتمتع بتصميم انيق وشيك ويتلاءم مع مختلف المناسبات حتى السهرات اذا ارتديتي كعب عال مع اكسسوارات فخمة وتسريحة شعر مرفوعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية